آخر الأخبار

مفاجأة.. نجم الفراعنة يعتزم اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من المونديال

أكدت عدد من التقارير الصحفية أن عصام الحضري قائد المنتخب الوطني وحارس مرمى التعاون السعودي يعتزم اعتزال اللعب الدولي، بعد مشاركته رفقة الفراعنة بكأس العالم.

وحرس عصام الحضري عرين المنتخب الوطني في مواجهته الأخيرة بكأس العالم أمام المنتخب السعودي، بعد أن ودع المنتخبان منافسات المونديال رسميًا من الجولة الثانية، وعلى الرغم من تألقه في المباراة وتصديه لركلة جزا، إلا أن الأخضر السعودي تمكن من تحقيق الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المواجهة.

وافادت التقارير أنه من المقرر أن يعقد عصام الحضري مؤتمرًا صحفيًا خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب قدوم بعثة الفراعنة المقرر ان تصل اليوم إلى أرض الوطن، وسيتم الإعلان فيه عن اعتزاله اللعب الدولي.

وأضافت أن قرار الاعتزال سيكون على المستوى الدولي فقط، وانه ينوي استكمال مشواره الاحترافي على مستوى الأندية، حيث يدرس عدد من العروض الاحترافية المقدمة من عدد من الأندية المصرية والخليجية للتعاقد معه الموسم المقبل بعد نهاية تعاقده مع التعاون.

وبات عصام الحضري أكبر اللاعبين مشاركة في نهائيات كأس العالم على مدار التاريخ بعمر 45 عامًا وخمسة اشهر، متخطيًا الحارس الكولومبي موندراجون الذي شارك في مونديال 2014 بالبرازيل في عمر الـ 43.

شاهد أيضًا..

ميدو عن أعضاء الجبلاية: «اتهامهم بالفساد أمر غير مقبول»

زبير بيه يتغنى بمحمد صلاح بعد ما حدث في مواجهة السعودية.. فيديو

كان بياخد على الراس 100 دولار.. الكشف عن فضيحة مدوية ببعثة المنتخب الوطني بطلها عصام الحضري

ناقد رياضي يكشف الأسباب الحقيقية وراء هزيمة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى