آخر الأخبار

مفاجأة.. برشلونة مهدد بعقوبة قاسية قد تصل لخصم 6 نقاط

إدارة برشلونة تورط النادي في عقوبة قاسية

بات نادي برشلونة مهدد بعقوبة قاسية من الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”، على خلفية الشكوى التي تقدم بها نادي أتليتكو مدريد ضد نظيره الإسباني.

وتقدم نادي أتليتكو مدريد الإسباني بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي ضد برشلونة بسبب مفاوضاته مع لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي ما زال يرتبط بعقد مع الروخي بلانكوس حتى عام 2022،وهو الأمر الذي يمنعه ويعاقب عليه الفيفا.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من برشلونة، أن موقف النادي الكتالوني، ضعيف ولا يدعو للتفاؤل في ظل الانباء التي تؤكد مفاوضات ابارسا مع اللاعب الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة معرض لعقوبة قد تصل لخصم 6 نقاط والحظر عن إجراء التعاقدات لفترتين في الانتقالات، كما حدث من قبل مع أندية مثل تشيلسي وروما ونانت الفرنسي، لقيامهم بالتواصل مع لاعبين يملكون عقودًا سارية مع أنديتهم.

وسبق وفرض الفيفا عقوبة الإيقاف على برشلونة وحظره من التعاقدات في عام 2015 لقيده لاعبين بشكل غير قانوني.

ويمتلك الدولي الفرنسي عقدًا مع نادي أتليتكو مدريد يمتد حتى 2022، بعد توقيع عقد جديد في الصيف الماضي.

وارتبط جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالانتقال لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه فضل البقاء في صفوف أتليتكو مدريد، بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي على الروخي بلانكوس، بمنعه من التعاقدات خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية في 2017.

شاهد أيضًا..

ريال مدريد يجهز صفقة تبادلية مع ليفربول للظفر بخدمات محمد صلاح.. شاهد

الأهلي يقترب من ضم نجم الكرة التونسية.. شاهد التفاصيل

«خيبة أمل» في الأهلي قبل مواجهة أتليتكو مدريد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى