آخر الأخبار

مفاجأة.. تريزيجيه على رادار روما الإيطالي

أشارت تقارير صحفية إيطالية باهتمام نادي روما الإيطالي بالتعاقد مع الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه”، لاعب فريق قاسم باشا التركي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم تريزيجيه مستوى ولا أروع هذا الموسم جعله مطمعًا لعدد كبير من أندية أوروبا، حيث تمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 8 آخرين، خلال 32 مباراة شارك فيها رفقة قاسم باشا هذا الموسم.

وذكر موقع “forzaroma” المقرب من نادي روما أن “تريزيجيه” يعد أحد الأسماء الثلاثة التي وقع اختيار المدير الرياضي بنادي العاصمة الإيطالية، الإسباني “مونشي” للتعاقد مع إحداها الموسم المقبل.

وأوضح ان مونشي يتابع ثنائي بشكتاش التركي، أندرسون تاليسكا و تولجاي أرسلان، وانضم إليهم مؤخرًا جانب تريزيجيه.

وأضاف ان المدير الرياضي السابق لاشبيلية الإسباني، سيبدأ التحرك خلال الأيام المقبلة للتفاوض مع قاسم باشا لمعرفة طلباته المادية مقابل التفريط في اللاعب المصري.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت عن تلقي “تريزيجيه” عدد من العروض الإحترافية المختلفة، ويأتي على رأسها العرض المقدم من جالطة سراي بطل الدوري التركي هذا الموسم، وفيورينتينا الإيطالي وكذلك عرض ايفرتون الإنجليزي، الذي قيل انه بقيمة 6 مليون يورو.

وكان قاسم باشا قد فعل بند الشراء النهائي في عقد إعارة تريزيجيه، مع نادي إندرلخت البلجيكي، مقابل 3 مليون دولار، بعد تالقه في الفترة الأخيرة، في خطوة فسرها الكثيرون، بانها في غاية الذكاء من الفريق التركي، حيث يٌتوقع انه يغادر النجم المصري الموسم المقبل نحو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة وبمبلغ يفوق الـ 3 مليون مليون دولار، بكثير.

شاهد ايضًا..

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد للإسماعيلي

يورجن كلوب: «هذا اللاعب سيكون مفاجأة نهائي دوري أبطال أوروبا»

أول تعليق لمرتضى منصور عن اعتذار تركي آل الشيخ عن رئاسة الأهلي

تعليق قوي من عضو الأهلي على اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية.. صورة

رسميًا.. تركي آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى