آخر الأخبار

مفاجأة.. تنظيم «داعش» الإرهابي يهدد بقتل محمد صلاح

وجه تنظيم «داعش» الإرهابي رسالة تهديد شديدة اللهجة للاعب محمد صلاح ، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل مشاركته في مباراة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وهدد التنظيم الإرهابي عبر رسالة نشرها على المواقع الموالية له وتداولتها الحسابات التابعة له على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» وتحمل عبارات تهديد بعمليات تفجيريه في المباراة النهائية لأكبر بطولة على المستوى الأوروبي.

وسلطت صحيفة «ماركا» الإسبانية الضوء على تلك التهديدات من تنظيم «داعش» الإرهابي بالقيام بعمل إرهابي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويُذكر أن تنظيم «داعش» الإرهابي، هدد بالقيام بأعمال إرهابية في كأس العالم 2018 في روسيا واستهدف عدة نجوم للتخلص منهم أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار.

ويخوض نجم المنتخب المصري محمد صلاح المباراة التاريخية التي تجمع بين فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، المحدد لها بعد غد السبت، بمدينة «كييف» الأوكرانية في نهائي دوري أبطال أوروبا بحذاء جديد.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية أن إحدى الشركات أنتجت حذاءً جديداً للنجم المصري محمد صلاح سيخوض به مباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن الحذاء الجديد يتمتع بالعديد من المميزات، أبرزها مساعدة اللاعب على الركض بشكل أسرع.

وصعد ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على روما الإيطالي بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسباني الذي تأهل على حساب بايرن ميونخ الألماني.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 44 هدفا مع ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، منها 32 هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى