آخر الأخبار

مفاجأة جديدة في تشكيل الأهلي أمام طنطا في الدوري المصري.. شاهد

مفاجأة جديدة في تشكيل الأهلي أمام طنطا في الدوري المصري ، خاصة بعد خروج طبيب الفريق أمس الخميس، ليؤكد معاناة شريف إكرامي خلال تدريبات الفريق الأخيرة، وأنه قام بإجراء الاشعة للاطمئنان عليه، إلا أن الحارس سيتواجد اليوم الجمعة ضمن قائمة المباراة خلال مواجهة طنطا.

وتقام المباراة في تمام الخامسة مساءًا، على ملعب ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر، أن يشارك مؤمن زكريا خلال مواجهة اليوم أمام طنطا، بعدما جلس بديًا المباراة الماضية لوليد سليمان، أمام مصر المقاصة، تلك المباراة التي انتهت بخسارة الأهلي بهدفين مقابل ثلاثة.

وعاد وليد سليمان لقائمة الأهلي من جديد، خاصة بعدما تعرض للإصابة الأيام الأخيرة في تدريبات الفريق، ومن المنتظر أن يجلس اليوم على مقاعد البدلاء.

أما المفاجأة الأكبر، خروج عماد متعب من قائمة المباراة تمامًا، بعدما تم استبعاده أمس الخميس، لأسباب فنية، ما يزيد الخلافات بين المدرب والمهاجم.

وعن تشكيل الأهلي أمام طنطا اليوم الخميس :

حراسة المرمى : أحمد عادل عبد المنعم.

في الدفاع : باسم علي، محمد نجيب، أيمن أشرف، صبري رحيل.

في الوسط : أحمد فتحي، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور أجايي، مؤمن زكريا.

يقود هجوم النادي الأهلي : وليد أزارو.

ويقف النادي الأهلي في وصافة ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق نادي الإسماعيلي، صاحب صدارة ترتيب الدوري المصري حتى الآن، ويتبقى للنادي الأهلي جولتين ضمن مؤجلات الدوري، سيقوم بخوضهم شهري يناير وفبراير المقبلين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى