آخر الأخبار

بعد «عندي ظروف».. كليب جديد أكثر إباحية والداخلية تتوعده: «أنا عايزة واحد!»

بعد الجدل الكبير الذي أثاره كليب المطربة “شيما”، والذي كان بعنوان “عندي ظروف”، والذي أدى إلى كارثة فنية كبيرة، تم على إثرها رفع دعوى قضائية ضدها، ومن ثم تم القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وهي الآن في قبضة الأمن، إلا أن هناك كليب جديد أكثر إباحية ,حدث جديد وفنانة جديدة يبدو أنها على نفس الطريق الآن، والداخلية تقوم بمتابعتها.

حيث تجري الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء زكي زمزم مدير الإدارة، فحصًا لأغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب لفنانة شابة، والكليب بعنوان “أنا عايزة واحد”.

وتضمنت محتويات الكليب مشاهد تحرض على الفسق والفجور على غرار فيديوهات “سيب أيدي”، و”عندي ظروف”، وكذا أظهر المناطق حساسة بجسدها بغرض ترويج الفيديو، ومن المقرر أن يتم التحقيق معها عقب استصدار إذن من النيابة العامة.

من جانبه أوضح مصدر أمني، أنه سيتم القبض على بطلة الكليب فور التقدم ببلاغ واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرين إلى أنه في حال رفع دعوى قضائية على غرار كليب “عندي ظروف”، ستكون هناك إجراءات مماثلة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى