آخر الأخبار

مفاجأة| جوزيه جوميز يقترب من العودة للدوري السعودي.. التفاصيل

بعد ساعات قليلة من اعتذاره عن تدريب النادي الأهلي المصري، رغم الإتفاق الذي عقده مع إدارة الفريق الأحمر مؤخرًا، أشارت الصحف السعودية منذ لحظات عن اقتراب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز من تدريب فريق الإتفاق السعودي.

وكان المتحدث بإسم النادي الأهلي، شريف فؤاد، قد خرج في تصريحات خاصة لقناة “الأهلي” الرسمية، ليؤكد أن هناك شخص وراء تراجع جوزيه جوميز في اللحظات الأخيرة عن تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير الصحف السعودية، فأن المدرب البرتغالي الذي تولى القيادة الفنية من قبل لفريق التعاون السعودي، يقترب من العودة مجددًا لتولي تدريب فريق الإتفاق السعودي هذه المرة، تلك الصفقة التي ستكون برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

جدير بالذكر، أن المستشار تركي آل الشيخ قام مؤخرًا بتوجيه انتقاد لاذع للمدرب البرتغالي، بعد ارتباط إسمه بالنادي الأهلي المصري، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث وصفه بـ”الاختيار الضعيف”.

شاهد أيضا : السبب الحقيقي وراء اعتذار حسام البدري عن حضور حفل تتويج الأهلي بالدوري

شاهد أيضا : الأهلي يفجر مفاجأة حول الاعتذار المفاجئ المدرب الأجنبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى