آخر الأخبار

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة عودة عماد متعب بعد رحيل حسام البدري

كشف مصدر مقرب، حقيقة قرار لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بعودة عماد متعب للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل حسام البدري عن قيادة الفريق الأحمر.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، اعلن قبوله اعتذار حسام البدري عن تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا، واسناد المهمة الفنية للفريق خلال المواجهة الأخيرة في الموسم أمام المصري البورسعيدي للمدرب العام أحمد أيوب.

وقال المصدر ان لجنة الكرة نفت مناقشة أي أمور خاصة بعودة عماد متعب مهاجم الفريق السابق، أو أي شئ آخر يتعلق بفريق الكرة حاليًا، حيث ينصب تركيزها حاليًا على التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا لحسام البدري يقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ان اللجنة ايضًا لم تتطرق لبحث مصير الجهاز الفني المعاون لحسام البدري، وكذلك مصير سيد عبدالحفيظ مدير الكرة التي زعمت تقارير رحيله عن منصبه لصالح حسام غالي قائد الفريق المعتزل مؤخرًا.

يذكر ان عماد متعب قد انهى فترة إعارته بنادي التعاون السعودي، الذي كان قد انتقل اليه خلال الاتقالات الشتوية الماضية من النادي الأهلي، دون ان يجدد تعاقده مع المارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، الأمر الذي جعل منه لاعبًا حرًا يمكنه الانتقال لأي نادي كيفما يشاء .

وكانت تقارير صحفية قد اكدت خلال الساعات القليلة الماضية توصل عماد متعب لاتفاق نهائي مع فريق مصر المقاصة للعب ضمن صفوفه الموسم المقبل، إلا أن وكيل اللاعب نفى ذلك الأمر جملة وتفصيلًا، قبل ان يتقدم النادي الفيومي باعتذار للاعب، على اللغط الذي حدث.

شاهد أيضًا..

خالد جلال يبلغ الإدارة بأول اللاعبين الغير مرغوب فيهم بالزمالك

على طريقة نيمار.. برشلونة يضم جريزمان رسميًا في الأول من يوليو

الصفقة تقترب.. الريال يبحث عن منزل لمحمد صلاح في مدريد

بعد التتويج بالكأس.. الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع مؤيد العجان

نجم مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح سيكون المرشح الأول للكرة الذهبية.. ولكن بشرط واحد»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى