آخر الأخبار

حنان ترك تخرج عن صمتها وتكشف السبب الحقيقي وراء ارتداءها الحجاب

أعاد رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو للفنانة المعتزلة حنان ترك وتتحدث من خلاله عن السبب الحقيقي وراء ارتداءها الحجاب.

وبحسب ما جاء في الفيديو، ظهرت حنان ترك خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج الحوارية؛ وقد سألها المذيع عن سبب ارتدائها الحجاب، فأجابته: «تعبت وعايزة الحقيقة وعايزة أطرد الهوى بأي شكل».

وأشارت إلى أنها قصدت أحد الشيوخ وسألته إذا كان الحجاب جنة ونار ولا درجات جنة، وكشفت أنها خاضت معه نقاشاً طويلاً وأنه أقنعها بالوسائل المنطقية بأن الحجاب فرض.

وذكرت أن سعادتها ليست في التصفيق لها أو في نيل الجوائز بل في أن تذهب إلى دارفور مثلاً وتلعب وتضحك مع الأطفال وأن تقصد مكاناً ما لتقدم الماء لامرأة عجوز.

وأضافت أنها تتمنى من الله أن تكون من مشاهير أهل السماء كما كانت من مشاهير أهل الأرض، ويُذكر أن حنان ترك ارتدت الحجاب عام 2006، بينما قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائي عام 2012.

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة حنان ترك مع زوجها محمود مالك.

الصورة حازت على إعجاب الجمهور، وخاصة أن ابنة حنان ظهرت فيها وهي تلعب مع والديها، بينما لاحظ الجمهور أن الابنة لم ترث ملامح والدتها، ومن المرجح أن تكون الصورة من حفل عيد ميلاد توأم زينة الذي حضرته حنان.

حنان ترك أنجبت من زوجها محمود مالك ابنتين وهما مريم ومنى، بينما سبق لها إنجاب ثلاثة أولاد من أزواج سابقين وهم آدم ويوسف ومحمد.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى