آخر الأخبار

مفاجأة.. ريبيري يقترب من مزاملة كهربا في اتحاد جدة الموسم المقبل

أشارت عدد من التقارير الصحفية إلى اقتراب الفرنسى فرانك ريبرى نجم فريق بايرن ميونخ الألمانى ولاعب منتخب الديوك السابق من الانضمام إلى صفوف اتحاد جدة السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن يخوض اتحاد جدة، سوق انتقالات صيفي “ناري”، بعد أن حُرِم من التعاقدات على مدار فترتي الانتقالات الأخيرتين، بسبب مستحقات قديمة للاعبه الأسترالي السابق جيمس ترويسي.

وكان برنامج “الخيمة” المذاع على فضائية (KSA Sports) الرياضية السعودية قد أذاع منذ يومين خبرًا عاجلًا يفيد بأن اللاعب الدولى الفرنسى ريبري يقترب من الانضمام لنادى الاتحاد الموسم القادم.

ومن جانبها ذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، الخميس الماضي، أن مستقبل الفرنسي الدولي فرانك ريبيري، بات في الشرق، مشيرة إلى أن اللاعب، سيلعب في السعودية، بقميص اتحاد جدة.

بينما أكدت صحيفة [sportpaper it] أن نادي الاتحاد السعودي أنهى الاتفاق مع اللاعب الفرنسي ريبيري للانتقال إليه الموسم المقبل.

وستكون صفقة انتقال ريبيرى إلى اتحاد جدة لمزاملة النجم الدولى المصرى محمود عبد المنعم كهربا، صفقة مجانية حال اتمام الصفقة، حيث أن عقده مع بايرن ميونخ ينتهى فى 30 يونيو المقبل،

وفشل الاتحاد في الحصول على أي من المراكز الأربعة الأولى في دوري المحترفين السعودي، والمؤهلة إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، غير أنه لا يزال يملك فرصة اللعب في البطولة القارية، حال فوزه على الفيصلي في نهائي كأس الملك.

وولد ريبيري في 7 أبريل 1983، ويلعب حالياً مع نادي بايرن ميونخ الألماني والمنتخب الفرنسي. ويلعب ريبيري في مركز خط الوسط المتقدم أو الجناح الأيسر أو الأيمن، ولكنه يفضل الجانب الأيسر الذي يلعب فيه حالياً.

شاهد أيضًا..

الأهلي يقترب بقوة من حسم صفقة مدافع المقاصة

أبو تريكة يواسي يوسف المساكني بعد إصابته بالصليبي.. صورة

أول تعليق من هاري كين على حرمانه من هدفه أمام ستوك سيتي.. صورة

رسميًا.. إصابة يوسف المساكني بالرباط الصليبي

ميسي يهدد عرش محمد صلاح بثلاثية في مرمى ليجانيس.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى