آخر الأخبار

عبدالله السعيد يرد على عرض الزمالك لضمه في الصيف المقبل

كشف مصدر مقرب، رد عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العرض المقدم من نادي الزمالك من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى محاولة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاستغلال تعثر مفاوضات الأهلي لتجديد عقد عبدالله السعيد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وتقديم عرض مغري للتعاقد مع اللاعب مقابل موسمين قادمين مقابل 25 مليون جنيه، وبواقع 12.5 مليون جنيه في الموسم.

وقال المصدر ان عبدالله السعيد أعرب عن تقديره الشديد لنادي الزمالك وجماهيره، إلا أنه من الصعب أن ينتقل للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وموجهًا الشكر لرئيس النادي على اهتمامه بالتعاقد معه.

وأضاف أن اللاعب بات قريب جدًا من تحديد موقفه بالاستمرار مع الفريق الأحمر أو الانتقال لنادي آخر سيكون خارج الدوري المصري، وذلك بعد تلقيه عدة عروض قوية خلال الفترة الأخيرة من بعض الأندية السعودية والإماراتية.

يذكر ان لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة عدلي القيعي، واجهت تعنت واضح من عبدالله السعيد وأحمد فتحي لتجديد عقديهما، حيث يصر الثنائي على مطالب مغالى فيها من وجهة نظر مسئولو الأحمر، الأمر الذي جعل الإدارة الحمراء تصدر بيان تطالب فيه الثنائي بتوضيح موقفهما من التجديد بشكل نهائي.

شاهد أيضًا..

مدرب الأهلي يكشف بديل عبدالله السعيد في مواجهة النصر المقبلة

لاعب الأهلي السابق يدخل دائرة اهتمامات الزمالك لضمه الصيف المقبل

ميدو يختار «الأحرف» في تاريخ مصر.. ويستبعد اسطورتي الزمالك من التشكيل المثالي

نجم انجلترا السابق: «محمد صلاح يذكرني بكرستيانو رونالدو»

تقرير: الأهلي يحافظ على صدارة الدوري بدون احتساب ركلات جزاء.. ومفاجأة في الوصافة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى