آخر الأخبار

مفاجأة صادمة في تحقيقات واقعة وفاة الطفل “كريم”

مازالت قصة الطفل كريم تتصدر التريند حيث تجري النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقات موسعة في وفاة طفل بعد تناوله حقنة مضاد حيوي داخل مستشفى شهير بالدقي، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل لتحديد سبب الوفاة، بعدما حررت والدته محضرًا بقسم الشرطة اتهمت فيه الطبيبة والمستشفى بالإهمال الطبى والتسبب في قتل طفلها بعد إعطائه حقنة مضاد حيوي رغم رفضها لذلك كون طفلها لم يتناول أي مضاد حيوي منذ ميلاده.

وكشفت التحقيقات عن أن الطفل “كريم” وشقيقه عمار توجهت بهما والدتهما إلى مستشفى بالدقي بعد إصابتهما بارتفاع في درجة الحرارة، فأمرت طبيبة الطوارئ بإعطائهما حقنة مضاد حيوي خاصة الطفل الأصغر لأنه مصاب بالتهاب رئوي.

واستمعت النيابة لأقوال الأم المبلغة ضد الطبيبة والممرض، قائلة إنها أبلغت الطبيبة أن نجلها لم يأخذ مضاد حيوي منذ مولده، فنهرتها الطبيبة بحجة أنها لا تفهم في الطب وأصرت على إعطائه حقنة مضاد حيوي لأنه مصاب بالتهاب رئوي، وبعد اعطاء إياها، شعر بحالة إعياء وتشنج جسده وتوفى في الحال، لتصمم الطبيبة أنه على قيد الحياة، وتأمر بإدخاله الرعاية المركزة، في محاولة لإخفاء الأمر.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا بوفاة طفل ويدعى “كريم”، وكشفت تحريات رجال المباحث عن أن الطفل كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، وتناول حقنة مضاد حيوي، أسفر عن إصابته بحالة إعياء، أدى إلى وفاته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى