آخر الأخبار

مفاجأة صادمة في تحقيقات وفاة لاعب منتخب إيطاليا

عاشت كرة القدم الإيطالية حادث أحدث وقع مؤسف في نفوس نجوم الرياضة والجماهير الإيطالية عمومًا، بعد العثور على قائد فريق أودينيزي، ومدافع منتخب إيطاليا الشاب، دافيدي استوري، البالغ من العمر 30 عامًا.

وكانت واقعة وفاة اللاعب الراحل دافيدي استوري، قد وقعت يوم 4 مارس الماضي من العام الجاري، بعد العثور عليه متوفيًا داخل غرفته قبل مباراة فريقه أودينيزي ضمن جولات الدوري الإيطالي الممتاز، ما أحدث ضجة واسعة بسبب الصدمة التي تلقتها الجماهير في وفاة قائد فريقها.

وعلى الجانب الأخر، نقلت صحيفة “كورييري” الإيطالية، تصريحات خبراء أمراض القلب الذين تم اختيارهم لكشف سبب وفاة دافيدي استوري الراحل، وهم: ” كارلو موركسي” و”غايتانو تيني”، الذين أكدوا أن قلب استوري لم يتوقف عن النبض أثناء النوم بل كان قلبه يعمل بشكل جيد للغاية.

وتابعت الصحيفة الإيطالية، أن خبراء أمراض القلب أكدوا أن هناك شيئًا ما قد حدث أثناء نوم اللاعب الإيطالي الراحل دافيدي استوري، شئ ما يشبه “المقلب”، مشيرين بأن “المقلب” قد يكون وقع في وجود اللاعب بمفرده داخل الغرفة أدى لزيادة ضربات القلب بشكل سريع حتى توقف عن النبض تمامًا.

ومن جانبه، أكد المدعي العام أنطونيو دي نيكولو، المتولي تحقيقات تلك الحادثة المؤلمة، أنه لا يستطيع التأكيد أو النفي على وجود سبب أخر لوفاة اللاعب الإيطالي، ولا يستطيع الإجزام بأن ما وقع حادثة الآن، لكن سيستمر فريق البحث بمواصلة التحقيقات حتي يتم الوقوف على أسباب ملموسة أو أرشفة القضية وإغلاقها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى