آخر الأخبار

ظهور القديس ميخائيل في كنيسة سوهاج كرامة ام معجزة؟ وتفاصيل ما حدث

رصدته الكاميرا ولا احد يعلم هل هو ملاك أم روح طاهرة وما علاقته بالقديس ميخائيل؟ ما الذي يحدث في هذه الكنيسة التي تقع في صعيد مصر؟..سأحكي لكم في ملخص القصة

القديس ميخائيل هو مقدس في الديانة المسيحية كواحد من أكثر الملائكة المقدسيين ويعتبر رئيس الملائكة وكان قائد معركة الملائكة الصالحين في المعركة التي جرت في السماء ضد إبليس وأتباعه وتم ذكر اسمه أربع مرات في الكتاب المقدس.

التقليد المسيحي يمنح رئيس الملائكة القديس ميخائيل 4 وظائف مثل محاربة الشيطان و إنقاذ نفوس المؤمنين من قوة العدو خاصة عند ساعة الموت. وأنه شفيع الكنيسة كونه المحارب والمدافع عن شعب الله.

ومن إحدى عجائب القديس ميخائيل والأعجوبة جرت في تلك المدينة القابعة في آسيا الصّغرى أو تركيا حيث توجد كنيسة تحمل اسم القدّيس ميخائيل، وبالقرب منها تنساب مياه عجائبية في حوض يقصده الناس للتّبرّك وطلب الشفاء بشفاعته عبر اغتسالهم بالماء ورسم إشارة الصليب.

إلى ذاك المقام المقدس، قرر وثني أن يجيء بابنته الوحيدة والخرساء منذ الولادة وهي تبلغ من العمر عشر سنوات، بعد أن رأى جموعًا تغتسل هناك فتشفى. فاقترب وقام بالمثل وسقى وحيدته قائلًا: “باسم الآب والابن والرّوح القدس وشفاعة ميخائيل رئيس الملائكة”، وإذا بالفتاة تُشفى في الحال، فآمن الرجل وعائلته وعدد من معارفهم، وغضب الوثنيون وقرروا هدم الكنيسة وتحويل مجرى النهر نحوها، فأخذوا يحفرون.

وقد أثار الأمر هول حارس الكنيسة “أرخيبوس” فراح يتضرع إلى الله ويستغيث بالقديس، وعندما قرر الوثنيون ليلًا أن يحولوا المياه، ظهر القديس ميخائيل وبيده عصا ضرب بها الصخرة فارتدت إليها المياه عن الكنيسة وعبرت بها، وما أصيب المقام بأذى وتضاعف على الأثر عدد المسيحيين

ولكن تفاجأ الأهالي في كنيسة القديس ميخائيل في مصر في سوهاج في نجع أبو شجرة بالكاميرات تلتقط هذا الفيديو الغريب لظهور شئ عجيب يتحرك ناحية صورة القديس ميخائيل ويجوب في كل مكان ويؤمن رواد الكنيسة إنها روح القديس ميخائيل ، وأنها واحدة من كراماته الكبرى
ويعتبرون هذا الفيديو دليل على شفاعته لهم واستجابة صلاتهم وانت هل تعتقد الذي ظهر في الفيديو حقا روح القديس ميخائيل أم أنه روح أخرى ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى