آخر الأخبار

مفاجأة.. صفقة وليد أزارو مهدد بالفشل

رفض مسئولو نادي هيبي فورتشن الصيني شرط لجنة الكرة في النادي الأهلي، للتخلي عن المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قد حددت مبلغ 10 مليون يورو ( حوالي 210 مليون جنيه مصري)، للموافقة على انتقال وليد أزارو لنادي هيبي فورتشن الصيني الذي تقدم بأكثر من خلال الفترة الماضية للتعاقد مع اللاعب المغربي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر مقرب أن محمد فضل مدير التعاقدات في النادي الأهلي تلقى اتصالا هاتفيا من مسئولي نادي هيبي فورتشن ليعلن الأخير رغبته في ضم وليد أزارو ولكن ليس بالمقابل الذي أراده المارد الأحمر، حيث اصر الجانب الصيني على دفع 8 مليون يورو فقط من اجل الظفر بخدمات مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي السابق.

يذكر ان موافقة لجنة الكرة على رحيل أزارو، جاءت بعدما وافق الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة باتريس كارتيرون على رحيل النجم المغربي، حيث بلغ محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، اعضاء اللجنة في اتصال هاتفي من كرواتيا حيث معسكر الفريق استعدادًا للموسم المقبل، بعدم ممانعة المدرب الفرنسي في التخلي عن اللاعب.

وانضم أزارو البالغ من العمر 23 عاما لصفوف الأهلي في الصيف الماضي قادما من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، حيث شارك مع الفريق الأحمر خلال الموسم المنصرم في 40 مباراة سجل خلالهم 26 هدفا، كان منها 18 هدف في بطولة الدوري، حصل بها المهاجم المغربي على لقب هداف البطولة.

شاهد أيضًا..

بعد قرار مرتضى منصور.. تعرف على الرباعي المتمرد المقرر شطبهم من الزمالك

مفاجأة قوية بـ «أون سبورت» بطلها أحمد شوبير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى