آخر الأخبار

بعد قرار مرتضى منصور.. تعرف على الرباعي المتمرد المقرر شطبهم من الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن رباعي الفريق الأبيض المقرر شطبهم خلال الأيام المقبلة، بسبب تمردهم على الفريق، مشيرًا بأنه سيكشف المستور خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده صباح الأربعاء في مقر النادي بميت عقبة.

وأكد مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية له، أنه إتفق مع رئيس اتحاد الكرة المصري على شطب رباعي الفريق المتمرد بسبب انقطاعهم عن تدريبات الفريق، وهم: ” محمود عبد الرازق شيكابالا، محمود عبد المنعم كهربا، طارق حامد، وبالإضافة إلى علي جبر”.

وشدد مرتضى منصور، بأنه سيقوم بإرسال مذكرة إلى اتحاد الكرة المصري، يوضح خلالها انقطاع الرباعي عن التدريبات المقامة في مقر النادي الفترة الأخيرة منذ عودتهم من روسيا رفقة بعثة منتخب مصر، بدون تقديم أسباب مقنعة.

جدير بالذكر، أن الإعلامي المصري أحمد شوبير، قد أكد منذ قليل، أن ثنائي الزمالك طارق حامد وعلي جبر من المقرر أن ينضما لفريق الأهرام سبورت بعد توصلهما لإتفاق نهائي يقضي بانتقالهم للفريق الذي حصل على نادي الأسيوطي سبورت مؤخرًا.

وكان رئيس نادي الزمالكن مرتضى منصور، قد أعلن منذ أسبوع تقريبًا من الآن بنفسه عن موافقة على انتقال طارق حامد وعلي جبر مقابل 90 مليون جنيه مصري، قبل التراجع عن الصفقة بسبب غضب جماهير الزمالك من التفريق في نجوم الفريق نظرًا لحاجة الفريق لهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى