آخر الأخبار

«زلة لسان» الاعلامية أماني الخياط توقعها في مشكلة مع سلطنة عمان..فيديو

وقعت الاعلامية أماني الخياط في مشكلة مع سلطنة عمان خلال حلقة برنامجها “بين السطور”، المذاع على شاشاة قناة ON E عندما وصفت سلطنة عمان  بـ”الإمارة” الخليجية الصغيرة، التي ارتبطت بالمستعمرات الإنجليزية في الهند في القرن الـ 19، لموقعها الجغرافي المتميز، وأصبحت الآن هي الأخ الهادئ في المنطقة الخليجية.

الامر الذي أغضب الشعب العماني مما اشعرها بوقعها في خطأ كبير فقرر ان توجه الاعتذار لسلطنة عما وشعبها موضحة بأنها دولة تاريخية وعلاقتها بمصر قديمة وأضافت إن عمان دولة ذات حضارة، وحضارتها كانت من موقعها الجغرافي المتميز الذي جعلها نقطة مضيئة في الخليج، ساعدت على نشاط حركة التجارة القديمة”.

وكانت قد وجهت مواطنة عمانية رسالة الي نجيب ساويرس عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” معربه عن غضبها واستيائها الشديد مما حدث قائلة:”أستاذ نجيب احنا بنحترمك ف سلطنة عمان ونرجوا منكم مخاطبة المذيعه أماني الخياط التابعه لقناتكم بعدم الإساءة للسلطنة التي تربطها علاقات متميزة مع مصر”.

غضب مواطنه عمانية من اماني الخياط
غضب مواطنه عمانية من اماني الخياط

ليرد رجل الأعمال على الفور بأنه باع المحطة بالكامل منذ عام تقريبا وأنه سبق وطرد هذه المذيعة لتجاوزها مع المملكة المغربية.

رد نجيب ساويرس عليها
رد نجيب ساويرس عليها

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى