فن و مشاهير

لن تصدق أصل صابرين الحقيقي.. والمفاجأة عن صلة قرابتها بمحمد الحلو

نشأة صابرين وحياتها اسمها بالكامل صابرين ياسين عبد الله، ولدت بالقاهرة في 4 أكتوبر عام 1967، بدأت التمثيل والظهور بأدوار صغيرة وهي في الخامسة من عمرها، وبعدما أتمت الثانية عشر بدأت الغناء.

لن تصدق أصل صابرين الحقيقي.. والمفاجأة عن صلة قرابتها بمحمد الحلو

صابرين
صابرين

وقالت صابرين في لقاء لها إنها تعلمت أصول الغناء على يد الفنان اللبناني القدير وديع الصافي.

وتجمعها صلة قرابة بالفنان محمد الحلو فهو ابن عمها، كما أن النجمة الاستعراضية نعيمة عاكف بنت خالة والدتها، وقالت في أحد اللقاءات أنها ذات أصول مغربية، ونشأتها كانت في سوريا.

قدمت العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون، حتى عام 1999 الذي شهد أكبر نقطة تحول في حياتها حينما لعبت شخصية أم كلثوم في مسلسلها الشهير الذي حقق نجاحا كبيرا، لتخرج معلنة ارتداء الحجاب والاعتزال.

وبعد سنوات قررت العودة وكشف أن الحسد الذي أصابها بعد مسلسل أ كلثوم سبب لها الكثير من المشكلات سواء بالانفصال أو بقرار الاعتزال.

تعرض صابرين للحسد

"انا مش محجبة ..ومحدش ليه دعوة" تعرف على أبرز تصريحات صابرين المثيرة للجدل عن حجابها

وقالت في أحد اللقاءات إنها تعرضت للحسد، وساءت حالتها النفسية، وانفصلت عن زوجها، فقررت العيش في هدوء بحثنا عن السكينة، ولكن بعد عدة سنوات قالت إنها اكتشفت أنها لا تستطيع العيش بدون فن فهي ممثلة منذ الخامسة من عمرها.

ومن أشهر الأعمال التي قدمتها بعد العودة مسلسل العمدة هانم، مسلسل شيخ العرب همام، مسلسل وادي الملوك، مسلسل ورد وشوك، مسلسل نظرية الجوافة، دكتور أمراض نسا، أفراح القبة، الجزء الثاني من الجماعة، والجزء الثاني من أفراح إبليس، مسلسل ليالينا 80، مسلسل خط ساخن، ومسلسل كله بالحب.

اعتزال صابرين في عام 1999 قدمت واحد من أهم أدوارها، إن لم يكن الأهم على الإطلاق، وهو مسلسل أم كلثوم، والتي قالت إنها لم تكن تحبها قبل المسلسل، حتى إنها كانت تعلم أن هناك صراعاً بين النجمة نبيلة عبيد والنجمة إلهام شاهين، ولكن المخرجة إنعام محمد علي حسمت الأمر لصالحها.

حقق المسلسل نجاحا كبيرا ليس في مصر وحدها، وإنما في أرجاء الوطن العربي، لينتهي الأمر بعد النجاح الكبير فجأة بإعلان صابرين الاعتزال وارتداء الحجاب.

زيجات صابرين

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

عادت في عام 2006 من خلال مسلسل كشكول لكل مواطن بالحجاب، وفي عام 2008 تطلب أحد المشاهد في مسلسل الفنار ظهورها بدون حجاب فظهرت لأول مرة بالباروكة، بعدها بدأت في ارتداء الباروكة في أعمالها وقالت إنها استقرت على الاحتشام كحد أدنى للحجاب.

وفي عام 2019 أعلنت رسميا خلع الحجاب نهائيا، وردت على منتقدي خلعها الحجاب على مواقع التواصل بأن من سينزل معها القبر فقط هو من حقه أن يحاسبها.

وتزوجت صابرين مرتان، المرة الأولى من ياسر عبد اللطيف رجل أعمال مصري، وأنجبت منه ابنها الأول نور، إلا أنها انفصلت عنه بعد مسلسل “أم كلثوم” وقرار ارتداء الحجاب، والمرة الثانية انفصلت عنه منذ أيام قليلة ماضية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى