فن و مشاهير

تحويل سلسلة توم وجيري إلى فيلم سينمائي

تحويل سلسلة توم وجيري إلى فيلم سينمائي، يتجه الكثير من المنتجين الآن إلى تحويل أفلام الرسوم المتحركة بالتصوير الحي وإعادة إنتاجه بعد نجاحه كفيلم رسوم متحركة، وكانت شركة ديزني أول من أطلق هذه الفكرة مؤخرًا، وحققت هذه الأفلام نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر العالمي مثل The Jungle Book وBeauty and The Beast.

وقررت شركة Warner Bros. Animation Group إعادة تصوير سلسلة الكارتون الشهيرة Tom and Jerry أو توم وجيري، بواسطة التصوير الحي، ولكن هذا الفيلم سيكو مختلف قليلًا عن سابقيه، حيث سيكون الفيلم مزيجًا من الشخصيات الحقيقية والشخصيات الكارتونية التي ستظهر دون أن تتحدث.

ومن المقرر إسناد مهمة الإخراج للمخرج تيم ستوري، مُخرج أفلام Fantastic Four و Fantastic 4 Rise of the Silver Surfer، وفقًا لما ذكره موقع The Hollywood Reporter.

وكانت سلسلة توم وجيري كانت قد تحولت إلى فيلم سينمائي عنوانه Tom and Jerry: The Movie للمرة الأولى عام 1993.

يُذكر أن سلسلة توم وجيري الشهيرة كانت قد ابتكرها رواد الرسوم المتحركة ويليام هانا وجوزيف باربيرا لأول مرة عام 1940، وكانت من إنتاج شركة Metro Goldwyn Mayer، وكانت تعتمد على المطاردات الكوميدية بين القط «توم» والفأر «جيري»، وكانت قد حازت 7 حلقات من السلسلة جائزة الأوسكار.

وقررت شركة Warner Bros تحويل فيلم السلسلة الكارتونية Scooby Doo إلى فيلم سينمائي أيضًا، ولكن سيقوم مخرج سلسلة Harry Potter المخرج كريس كولومبس بدور المنتج لهذا العمل، وكان آخر ظهور للشخصية الكارتونية المحببة في فيلم Scooby Doo Monsters Unleashed عام 2004.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى