آخر الأخبار

«مفاجأة غريبة» وراء الضباب الذي اكتسى به ملعب مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي.. صور

كشف تقارير صحفية حقيقة الضباب أو “الشبورة” التي اكتسى بها ملعب السلام الدولي بمديمة السلام، خلال مواجهة الأهلي والإسماعيلي في أولى مباريات الفريقين في النسخة الجديدة من منافسات الدوري المصري.

وانتهت مواجهة الأهلي والإسماعيلي بتعادل إيجابي مثير بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأمس على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

وأفادت التقارير ان ما اكتسى به ملعب المباراة لم يكن ضبابًا أو شبورة، ولكنه كان عبارة عن الدخان المنبعث من حرق القمامة في إحدى الأماكن الموجود في محيط الملعب ومخصص لتجميع قمامة مدينة السلام والنهضة، حيث يتم حرقها من وقت لآخر حتى لا تاخذ حيزًا كبيرًا.

وفي المقابل أبدى العديد من مسئولي الفريقين استيائهم من تلك الأجواء غير الرياضية التي احاطت بالملعب واثرت على اداء اللاعبين.

يذكر ان الأهلي يتخذ من استاد السلام ملعبًا له لاستضافة مبارياته في بطولة الدوري، بشكل مؤقت حتى الانتهاء من عمليات التجديد باستاد القاهرة الذي يعد الملعب الرئيسي للمارد الأحمر.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره المصري في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

بعد التعادل مع الأهلي.. مدرب الإسماعيلي: «خسرنا نقطتين.. وفوجئت بأسلوب لعب الأهلي»

مفاجأة.. برشلونة يقترب من خطف صفقة مدوية خلال ساعات

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى