آخر الأخبار

«وجهين جديدين» في قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض التي تستعد للدخول في معسكر مغلقًا قبل مواجهة الاتحاد السكندري.

ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة من مساء غدٍ السبت على ملعب “بتروسبورت” بمدينة التجمع الخامس، في ثاني جولات الدوري المصري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة ظهورين وجهين جديدًا عن قائمة الفريق الأبيض في مواجهة بتروجيت بالجولة الأولى من بطولة الدوري، بانضمام الثنائي طارق حامد وعمر السعيد المنضم حديثًا للقلعة البيضاء من وادي دجلة.

بينما استمر استبعاد الوافد الجديد فرجاني ساسي من قائمة الفريق لمواجهة زعيم الثغر، وذلك بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية حيث لا يزال يخضع لبرنامج تاهيلي خاص.

وجاءت قائمة الزمالك التي ضمت 24 لاعبا كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – عماد السيد

في الدفاع: محمد عبد الغني- محمود علاء- محمود حمدي “الونش”- حمدي النقاز- حازم إمام- بهاء مجدي- أحمد أبو الفتوح

في الوسك: محمود عبد العاطي “دونجا”- طارق حامد- محمود عبد العزيز- محمد حسن- عبد الله جمعة- محمود عبد المنعم “كهربا”- إبراهيم حسن- مصطفى فتحي- محمد عنتر- محمد إبراهيم- أيمن حفني

في الهجوم: كابونجو كاسونجو- عمر السعيد- حميد أحداد- يوسف إبراهيم “أوباما”

شاهد أيضًا..

«مفاجأة غريبة» وراء الضباب الذي اكتسى به ملعب مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي.. صور

بعد التعادل مع الأهلي.. مدرب الإسماعيلي: «خسرنا نقطتين.. وفوجئت بأسلوب لعب الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى