آخر الأخبار

مفاجأة في وجهة عماد متعب المقبلة

متعب يقترب من دوري المناصير

كشفت تقارير أردنية عن مفاجأة مدوية حول وجهة عماد متعب المقبلة بعدما بات أقرب للرحيل عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة من أي وقت مضى.

وقرر عماد متعب الخروج من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفق ما أكده وكليه نادر شوقي، بعد خروجه من حسابات المدير الفني للمارد الأحمر حسام البدري للموسم الثاني على التوالي.

وأكدت العديد من الصحف الأردنية الصادرة صباح اليوم أن عماد متعب يقترب من الانتقال لدوري المناصير الأردني في يناير القادم خلال الانتقالات الشتوية، دون أن تكشف بصفة محددة عن النادي الذي سيلعب له نجم الأهلي.

واقترن اسم عماد متعب خلال الفترة الماضية بالانتقال لنادي أٌحد السعودي، إلا أن المفاوضات توقفت بعدما أعلن النادي السعودي تعاقده مع أحد المهاجمين الجزائريين، بسبب عدم وضوح موقف عماد متعب من الرحيل عن القلعة الحمراء الذي لم يعلنه رسميًا حتى الأن.

وعلى الرغم من تجديد عماد متعب تعاقده مع النادي الأهلي الموسم الماضي لمدة عام، إلا أنه فوجئ بأن وضعه داخل الفريق لم يتغير كثيرًا عن العام الماضي، الأمر الذي دفع القناص لطلب الرحيل من أجل المشاركة أملا في عودته لمستواه الفني والظهور ضمن القائمة التي ستشارك مع الفراعنة في كأس العالم بروسيا 2018.

شاهد أيضًا..

استبعاد جديد من البدري في قائمة الأهلي لمباراة بتروجت

قيصر روما يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاح.. شاهد الرسالة

أبرزهم مدرب الزمالك.. تعرف على المدربين المرشحين لتدريب الإسماعيلي

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى