فن و مشاهير

حل اللغز.. الجمهور يكشف عن مفاجأة منتظرة لمسلسل جعفر العمدة في الحلقة 27

ينتظر الجمهور، بفارغ الصبر عرض الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، لأنه من المقرر أن تشهد احداثا مثيرة.

وما تزال الأحداث المشوقة للجمهور، في مسلسل جعفر العمدة، الذي يقوم بدور البطولة الفنان محمد رمضان، تتوالى حلقة بعد الأخرى، فهو العمل الدارامي الأكثر جماهيرية، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا، على مدار الأيام السابقة، عند كل نهاية حلقة، وعلى مدار الساعات المنتظرة يتوقع الكثير من الأحداث، التي جعلت منه شريكًا في فريق عمل المسلسل.

وسط الإثارة، التي أحدثتها نهاية حلقة اليوم من مسلسل جعفر العمدة، والتي انتهت عند دخول خالة سيف، التي تقوم بدورها الفنانة سلوى عثمان، إلى محل «جعفر» وهو جالس برفقة «نعيم» عصام السقا، ذلك دفع العديد من متابعي المسلسل في رصد توقعاتهم حول بداية المشهد من الحلقة المقبلة.

ولم يتوقف الجمهور في المشاركة في توقع الأحداث المتتالية، وكان من بينهم «من تحليلي الشخصي للمسلسل أن سلوى عثمان  هى اللي هتقول لجعفر أن ابنه يبقى سيف أصل مش هتطلع فى لقطات كده فى المسلسل وخلاص، أكيد ليها دور ودا هيثبت في حلقة بكرا».

وأضاف آخر: «لما جعفر قال لها حكاية خطف ابنه، مقدرتش تنتظر عرض الحلقات القادمة من المسلسل للإجابة إذا كانت هتقوله أول لا، وأجابت بنفسها عبر خاصية الاستوري على حسابها على إنستجرام، وكتبت هقوله يا جماعة متقلقوش»، وأضاف الأخير: «الحبكة الدرامية أنها لما تيجي تتكلم هيجي جوزها ويمنعها من الكلام وتقوله أنها جاية تطمن على سيف وملقتوش في بيته».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى