فن و مشاهير

“مفاجأة”.. من هي ياسمين شقيقة الفنان كريم عبد العزيز؟

حالة من الحيرة طالما انتابت جمهور السوشيال ميديا، بخصوص وود صلة قرابة بين الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ياسمين عبد العزيز، نتيجة لتشابه الأسماء، رغمعدم وجود أي صلة قرابة تجمعهما.

لكن المفاجأة، كانت بأن لكريم عبد العزيز، شقيقة تحمل اسم”ياسمين” بالفعل، كما انها شاركت في أعمال فنية.

“مفاجأة”.. من هي ياسمين شقيقة الفنان كريم عبد العزيز؟

وياسمين عبد العزيز، هي الشقيقة الصغرى لكريم عبد العزيز، وتزوجت في 2010، في حفل زفاف كبير حضره كبار النجوم والنجمات، وكان اسمها سبباً في اعتقاد الكثير أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شقيقة الفنان كريم.

وشاركت ياسمين في عمل واحد فقط في طفولتها وهو فيلم «منزل العائلة المسمومة» عام 1986، من إخراج والدهما محمد عبد العزيز، أمام شقيقها كريم.

كانت تجمع كريم بوالدته علاقة قوية وترابط كبير ظهر في تصريحاته منذ عدة سنوات خلال ظهوره ببرنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقال كريم عن والدته: “أنا أمي بـ 100 راجل، ست جامدة وقوية وربت ولادها ومتجوزتش وربتني أنا وأختي”، وعن علاقة والدته بوالده وانفصالهم قال: “علاقة والدتي بوالدي خلاص، لومت الأب في الأول وبعدين لومت والدتي بعد كدا، وصالحتهم على بعض في الآخر”.

وتابع: ” كان عندي 4 سنين وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي، ولما كبرت صالحتهم هما الاتنين، بمعنى أنه حصل استيعاب للفكرة، استوعبت فكرة انفصال والدي بعد عمر 21 عامًا، الوالد والوالدة انفصلا بشكل محترم جدا.”

وأكمل: “كان مضايقني إن بابا ساب البيت، وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية.”.

واختتم: “أي طفل بيتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيًا وذهنيًا، لازم يشوف الأب والأم جنب بعض، ولكن إن حصل الطلاق فكل ما يكون باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء.”

اقرأ ايضا:

ملاحظة غريبة في صورة عمرو دياب وشيرين رضا.. ما هي؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى