آخر الأخبار

كامل الوزير: العنصر البشري سبب المشكلات بقطاع النقل

شدد الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، على أهمية العنصر البشري في قطاع النقل والمواصلات بصفة خاصة، حيث أنه السبب الرئيسي بكافة المشكلات التي تحدث داخل المنظومة، لافتا أنه يمكن تطويره والتعامل معه والاستفادة منه وهناك انضباط كبير الآن، جاء ذلك خلال كلمته أمام لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب اليوم الأحد.

وأكد الوزير على دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، المتعلق بشأن ملف النقل، حيث يتواصل معه يوميا لمتابعة ما يتم تحقيقه بالنقل خاصة في قطاع السكة الحديد على وجه التحديد.

وقال وزير النقل أنه بدأ العمل مباشرة بمجرد تولي الوزارة معلقا : “قمت بحل شركتين وهناك شركة ثالثة قمت بحلها وهي شركات خاسرة لم تحقق شيئا منذ انشائها ولن أسمح باستمرار أى شركة خاسرة وهناك شركات كانت رواتب العاملين بها أكبر من رأس مالها”.
وفي سياق متصل أوضح الفريق أن هيئة السكة الحديد كانت تحقق 33 مليون جنيه فى الأسبوع وبعد تطبيق الغرامات والقضاء على التهرب من دفع التذاكر وشبابيك التذاكر الجديدة حققت السكة الحديد أكثر من 41 مليون جنيه.
كما أشار أنه سوف يقوم بزيارة مفاجئة لمحطة مصر بعد قليل، مشيرا إلى أن هناك انضباط الآن بالسكك الحديد وهو ليس انضباط كامل ولكن سيتحسن فى الفترة القادمة.
أخبار متعلقة:

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى