آخر الأخبار

مفاجأة..نجم الزمالك في ضيافة أبله فاهيتا قريبا «صورة»

كشفت صورة نشرتها الدمية الشهيرة “أبله فاهيتا” عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” عن مفاجأة لعشاق الكرة وخاصة نادي الزمالك وهي استضافتها لثعلب الملاعب الكابتن “حازم إمام” في برنامجها “لايف من الدوبلكس”.

وظهر حازم إمام وهو يقبل يديها، معلقه عليها بطريقتها، “مكنش حازم خالص معايا..التعلب في الدوبلكس”.

حازم إمام في الدوبلكس
حازم إمام في الدوبلكس

يشار إلي أن أبلة فاهيتا تستضيف اليوم الجمعة في برنامجها “أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس”، على شاشة CBC، بطلات مسلسل “سابع جار”، في تمام الحادية عشر مساء.

انتقل حازم إمام إلى نادي الزمالك قادماً من نادي الصيد،حيث لعب أول مبارة له مع فريق الزمالك الأول في موسم 1993-1994 بتاريخ 12 نوفمبر، 1993 ضد الإتحاد السكندري. وقد شارك كلاعب بديل لللاعب عفت ناصر. الجدير بالذكر ان الزمالك قد فاز 2-0 بهدفين احرزهما الاعب إمانيول أماونيك.

في أول موسم له، لم يلعب حازم كثير من المباريات، وقد شارك في أغلبها كلاعب احتياطي. في الموسم التالي “1994-1995” وبعد انتقال إمانيول أماونيك إلى سبورتينج ليشبونه، بدأ نجم حازم إمام في اللمعان حيث اشترك كلاعب أساسي واحرز هدفان وساعد في صنع حوالي 10 أهداف.

بعد أداء حازم الرائع في نادي الزمالك والمنتخب الأولومبي، إختاره المدرب رود كرول -مدرب المنتخب المصري في ذلك الوقت- للانضمام إلى صفوف المنتخب حيث لعب أول مبارة له ضد منتخب جنوب أفرقيا في 24 نوفمبر، 1995.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى