آخر الأخبار

ملاحظة غريبة على مريهان حسين في رامز جاب من الآخر تثير ضجة

استضاف رامز جلال، كلا من انتصار وميرهان حسين، في برنامجه «رامز جاب من الآخر » وطلب منهما الصلح بعد الخلافات التي كانت بينهما.

تصريحات الفنانة ميرهان حسين

وظهرت مريهان حسين خلال الحلقة بوزن زائد عن ماكانت عليه؛ وتداول رواد السوشيال ميديا صور لها اثناء الحلقة ساخرين من فعل رامز جلال خلال النشان عليها مؤكدين انه نشن بطريقة خاطئة على مريهان.


وخلال الحلقة سأل رامز جلال الفنانة ميرهان حسين، عن صورها الجريئة وقالت، إنها لا تتعمد إثارة الجدل كما يُقال عنها، وصورها ليست جريئة، وتابعت: «أنا مش بتصور صور جريئة، أنا بتصور صور عادية، وأنا شعري وعنيا زي كيم كارديشان».

تصريحات انتصار في حلقة اليوم

وخلال الحلقة سأل رامز جلال الفنانة انتصار عن خلافها مع شيماء سيف، وعلقت انتصار على خلافها مع شيماء سيف: “بتتطلع تتكلم عني في البرامج”.

خلاف انتصار مع كاملة أبو ذكري

وقالت انتصار عن خلافها مع كاملة أبو ذكرى: “متخنقناش عشان تأخيري هي اللي اتخانقت معايا.. وأنا آسفة يا كاملة لو زعلتك”.

ويُعرض برنامج رامز جلال بعد الإفطار مباشرةً، وتحديدًا في الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

وظهر في إعلان المقلب، عددا من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى