آخر الأخبار

منتخب مصر يعلن موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة

أعلن مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة، اليوم الاثنين، موعد وصول النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول إلى معسكر الفراعنة في إيطاليا، على أن يغادر اللاعب لندن متوجهًا إلى إسبانيا لاستكمال العلاج المناسب لشفائه من الجذع في أربطة الكتف التي تعرض لها مؤخرًا في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

وأكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، سينضم لمعسكر المنتخب المصري المقام حاليًا في إيطاليا يوم 9 يونيو المقبل، بعد تلقيه العلاج المناسب حتى هذا اليوم في إسبانيا لاستعادة عافيته كاملة.

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد تعرض لإصابة بجذع في مفصل الكتف الأيسر، بعد التحام عنيف مع قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، في الدقيقة 30 من عمر المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال اوروبا، وحسم المواجهة الفريق الملكي بنتيجة 3-1 وحصد اللقب الثالث على التوالي والثالث عشر في مسيرته.

وكانت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح أمس الأحد، قد أثبتت إصابته بجذع في ربطة الكتف الأيسر، ويحتاج اللاعب لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع للتعافي من تلك الإصابة، على أن يعود للمشاركة مع منتخب مصر في مونديال روسيا المقررر إقامته في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

شاهد أيضا : حقيقة منح الترجي التونسي الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ

شاهد أيضا : فرج عامر يثير الجدل بعد تشبيه إصابة محمد صلاح باغتيال الأميرة ديانا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى