آخر الأخبار

الحساب الرسمي للبطولة العربية يتجاهل اسم الأهلي في الإعلان عن نتيجة قرعة دور الـ 16

وقع الحساب الرسمي للبطولة العربية (كأس زايد للأندية الأبطال)، في خطأ فادح بتجاهل اسم النادي الأهلي عند الكشف عن نتائج قرعة دور الـ 16 من البطولة.

وكانت قرعة دور الـ 16 قد أسفرت عن مواجهات متباينة للفرق المصري الأربعة، حيث يواجه الأهلي نظيره الوصل الإماراتي، بينما اصطدم الاتحاد السكندري بالزمالك في مواجهة مصرية مصرية بنكهة عربية، فيما يواجه الاسماعيلي الفريق المغربي الكبير الرجاء البيضاوي.

ونشر الحساب الرسمي للبطولة العربية صورة لنتائج قرعة دور الستة عشر من البطولة، دون أن تضع اسم الأهلي في موقعه بالجدول.

وخلقت الصورة حالة من الاحتقان لدى جماهير الأهلي، التي باتت تشعر وكأن فريقها غير مرغوب تواجده في البطولة، في ظل توتر العلاقة بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، ومجلس إدارة القلعة الحمراء، بداية من اعتذار المسئول عن منصب الرئيس الشرفي للنادي، وحتى الاعتداءات اللفظية التي تعرض لها من فبل الجماهير الحمراء والتي لم تحرك ساكنا عند مجلس إدارة المارد الأحمر.

وجاءت باقي مواجهات الدور ثمن النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال على النحو التالي:

“المريخ  السوداني× اتحاد العاصمة الجزائري، النصر السعودي × مولودية الجزائر، الهلال السعودي× نفط الوسط العراقي، وفاق سطيف الجزائري × الأهلي السعودي، الوداد البيضاوي المغربي × النجم الساحلي التونسي”.

شاهد أيضًا..

موقعة مصرية مصرية ومواجهات نارية.. تعرف على نتائج قرعة دور الـ 16 من البطولة العربية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى