آخر الأخبار

طرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل نسر الصعيد.. فيديو

طرحت قناة DMC TV البرومو التشويقي الثاني لمسلسل “نسر الصعيد” للنجم محمد رمضان، والذى سيعرض فى السباق الرمضانى المقبل على صفحة الفيس بوك الخاصة بالقناة.

وقد أعجب عدد كبير من جمهور ومتابعي النجم محمد رمضان وأثنوا على برومو المسلسل رغم قصر مدته، حيث جاءت التعليقات معظمها إيجابي من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والتى طرحت عليه البروموهات، متسائلين عن مواعيد إذاعة المسلسل في شهر رمضان.

مسلسل “نسر الصعيد” من تأليف محمد عبد المعطي، ويشارك فى بطولته أيضاً كل من درة وعائشة بن على، تدور الأحداث حول “زين” ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع “هتلر” الذي يجسده سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويدبر هتلر لزين مكيدة يُحبس على إثرها زين، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج زين من درة الفتاة القادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها، ولكن ينفصل عنها بعد فترة.
وإليكم البرومو التشويقي الثاني..
البرومو التشويقي الثاني لنسر الصعيد
جدير بالذكر، أن النجم محمد رمضان بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل (السندريلا)، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم (احكي يا شهرزاد) مع المخرج يسري نصر الله وجعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد. بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام من إنتاج السبكي جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام (الألماني، عبده موتة، قلب الأسد، واحد صعيدي، شد أجزاء)، وامتد نجاحه للتلفزيون من خلال المسلسلات التي تصدى لبطولتها مثل (ابن حلال، اﻷسطورة).

شاهد أيضا:
راندا البحيري تثير الجدل بالتاتو في أحدث جلسة تصوير.. صور

فنان العرب محمد عبده يكشف حقيقة ظهوره في مقلب رامز جلال

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى