آخر الأخبار

رقم قياسي لتريزيجيه مع قاسم باشا في الدوري التركي.. فيديو

حقق الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” رقمًا قياسيًا جديدًا مع ناديه قاسم باشا في الدوري التركي عقب تسجيله هدف جديد مع فريقه مساء الأمس أمام ملطية سبور.

وتعادل قاسم باشا أمام نظيره ملطية سبور، في اللقاء الذي أقيم مساء الأمس على أرض الثاني ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري التركي الممتاز.

وأدرك تريزيجيه التعادل لقاسم باشا في الدقيقة الـ 7 من عمر المباراة، بعدما استقبل كرة طولية من على حدود منطقة الجزاء، ليراوغ أثنين من مدافعي ملطية سبور، قبل أن يسدد بقوة في الشباك بشكل رائع.

ووصل تريزيجيه بذلك للهدف العاشر له مع قاسم باشا هذا الموسم، ليحقق رقمًا قياسيًا شخصيًا له، حيث لم يسبق للدولي المصري ان وصل لهذا العدد من الأهداف خلال موسم واحد في مسيرته الإحترافية داخل القارة العجوز.

وخاض نجم الأهلي السابق مع قاسم باشا هذا الموسم 22 مباراة، حيث سجل 7 أهداف في الدوري وثلاثة في الكأس.

ورفع قاسم باشا رصيده للنقطة 26، يأتي بها في المركز العاشر بالدوري التركي، بينما وصل ملطية سبور للنقطة 27 في المركز التاسع.

وكان تريزيجيه قد انتقل قبل موسمين لنادي إندرلخت البلجيكي من النادي الأهلي، ليقضي ضمن صفوفه نصف موسم، وينتقل بعدها لنادي موسكرون على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، ومنه أيضًا إلى قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة أيضًا لمدة عام، في بداية هذا الموسم.

شاهد أيضًا..

عبدالناصر زيدان يكشف فضيحة في الأهلي.. فيديو

محمد صلاح على أعتاب إنجاز تاريجي جديد خلال مواجهة ساوثهامبتون

عرضان سعوديان لضم حسين الشحات الصيف المقبل

تفاصيل مشادة مدربي بتروجيت ووادي دجلة في لقاء الفريقين بالدوري

إنبي يقرر عقوبات قاسية على لاعبي الفريق بعد الخسارة من الرجاء

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى