آخر الأخبار

منتخب إيطاليا يخوض مباراة الأرجنتين بقميص خاص يضرب معاني الإنسانية.. صورة

كشف المنتخب الإيطالي عن مفاجأة كبيرة قبل ساعات من انطلاق المباراة الودية التي ستجمع منتخبي إيطاليا والأرجنتين، في أمسية كروية ممتعة بين عمالقة العالم، على أن تقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا.

وأشار مسؤولو المنتخب الإيطالي، أن منتخب الأتزوري من المقرر أن يخوض مباراته الودية أمام الأرجنتين الليلة بقميص خاص، على أن يحمل قميص المنتخب الإيطالي اليوم اسم قائد فريق فيورنتينا الإيطالي، ولاعب الطليان دافيدي آستوري.

منتخب إيطاليا يخوض مباراة الأرجنتين بقميص خاص
منتخب إيطاليا يخوض مباراة الأرجنتين بقميص خاص

وكان مدافع الفيولا ومنتخب إيطاليا دافيدي آستوري، قد توفى مطلع مارس الجاري في غرفته داخل معسكر فريقه وقبل ساعات من مواجهة هامة كانت ستجمع فريق الفيولا بنظيره أودينيزين في فاجعة أصابت الكرة الإيطالية كافة.

وتقام مواجهة منتخب إيطاليا بنظيره الأرجنتيني في إطار استعدادات منتخب راقصي التانجو للمشاركة في مونديال روسيا 2018 والمحدد له الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وتنطلق مباراة إيطاليا والأرجنتين في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، وتنقلها قناة “بي آن سبورت 4” ويعلق عليها خليل البلوشي.

شاهد أيضا:

قبل مواجهة البرتغال.. وصلة ألش بين محمد صلاح وهنيدي بسبب النني

شوبير يكشف عن حارس مفاجأة يحرس عرين المنتخب في مباراة البرتغال

10 مواجهات دولية حماسية.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى