آخر الأخبار

منخفض قطبي وأمطار رعدية تضرب مختلف المحافظات في هذا الموعد

توقع خبراء الأرصاد الجوية حدوث تقلبات جوية حادة وسريعة نهاية الأسبوع الجاري، حيث تتعرض البلاد لمنخفض قطبي وسقوط الأمطار الرعدية وتسجل درجات الحرارة لأول مرة 11 درجة مئوية على محافظات شمال الصعيد خلال ساعات الليل.

وكشفت الأرصاد، عن موعد التقلبات الجوية بداية من يوم الخميس 24 نوفمبر، ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة 23 درجة مئوية على القاهرة خلال ساعات النهار، يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة وتساقط لحبات الثلج والبرد على مناطق مختلفة في شمال البلاد، مع اجواء شديدة البرودة ليلا .

وحول حالة الطقس غدا الأحد 20 نوفمبر 2022، يسود طقس خريفى مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد .

ويميل الطقس للبرودة خلال ساعات الليل، وشديد البرودة بوسط سيناء ومرتفعات جنوب سيناء.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا 27 درجة مئوية على القاهرة الكبرى خلال ساعات النهار، وتنخفض خلال ساعات الليل وتسجل 17 درجة مئوية .

وتسجل درجات الحرارة غدا على محافظات الوجه البحرى ومدينة الإسكندرية 27 درجة نهارا، وتصل إلى 18 درجة مئوية ليلا .

وترتفع درجات الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وتسجل 31 درجة مئوية نهارا، وتنخفض خلال ساعات الليل وتصل إلى 17 درجة مئوية .

ومن المتوقع انتشار الشبورة المائية خلال الساعات الاولى من الصباح، وتتسبب في انخفاض الرؤية الصباحية على الطرق وتصل إلى ضبابية على مناطق من وسط سيناء ومحافظات الوجه البحرى والسواحل الشمالية .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى