فن و مشاهير

“تخنت جدًا”.. ظهور مفاجئ لـ يسرا اللوزي بأحدث ظهور في القاهرة السينمائي

أطلت الفنانة يسرا اللوزي على السجاده الحمراء من فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الـ44 ، وبدت بزيادة وزن ملحوظة علق عليها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور مفاجئ لـ يسرا اللوزي بأحدث ظهور في القاهرة السينمائي

وارتدت اللوزي فستانًا قصيرًا باللون الأسود وبأكمام طويلة، لكنه فشل في إخفاء زيادة وزنها، وقد اختارت أن يكون شعرها مرفوعًا لأعلى، ما أدى إلى إبراز زيادتها بشكل أكثر وضوحًا.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج مناسب مع إطلالتها الناعمة، ورسمت عينيها بطريقة سموكي ووضعت أحمر شفاه باللون النبيتي الغامق ووضعت طلاء أظافر باللون الأحمر.

يُذكر أن، أوضحت الفنانة يسرا اللوزي سابقًا التأثير السلبي لـ السوشيال ميديا وما تسببه في الصحة النفسية لمستخدميها، حيث تسببت تلك المواقع إلى إصابة عدد كبير بهوس التجميل والإهتمام المبالغ للظهور بشكل مثالي وجذاب في الصور بشكل دائم.

وقد كشفت اللوزي عبر مقطع فيديو لها نشرته على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”: أنها تتعرض بكثرة للتنمر بسبب زيادة وزنها بعد الإنجاب، ما أثر على شكلها وإهتمامها بنفسها، كما أوضحت أنه من غير الطبيعي أن يظهر إنسان بمظهره مثالي دائماً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)

مقالات أخرى قد تهمك:

«مجتمع مريض».. رسالة مفاجئة من هيفاء وهبي لـ يسرا اللوزي

يسرا اللوزي تصدم متابعيها بتغيير ملامحها.. والجمهور يشبهها بهذه النجمة «صور»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى