آخر الأخبار

شاهد| دنيا سمير غانم تتألق بإطلالة كلاسيكية جذابة في أحدث جلسة تصوير..صور

حرصت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم على مشاركة جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام”، بمجموعة من الصور لجلسة تصوير جديدة مما نال إعجاب جمهورها.

وظهرت دنيا بلوك جديد نال استحسان الجمهور، وبإطلالة مميزة وجديدة، بعدسة المصور الشهير كريم نور، وقام بعمل الميكاب أحمد الخواجة وشعر هيثم دهب وستايلست ياسمين عيسى.

يذكر أن، الفنانة دنيا سمير غانم تحضر لفيلمها الجديد مع المنتج هشام جمال، والمقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة، وكانت أخر أعمالها المسلسل الكوميدي «في ال لا لا لاند» في السباق الرمضاني قبل الماضي.

جدير بالذكر، أن دنيا سمير غانم ممثلة ومغنية مصرية، كانت بدايتها وهي طفلة حيث شاركت بالتمثيل عام 1995 من خلال فيلم (امرأة وامرأة)، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات حتى تخرجت من جامعة مصر للعلوم و الفنون.

وشاركت “محمد هنيدي” ببطولة فيلم (يا أنا يا خالتي) عام 2005، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (الكبير، طير إنت، الفرح)، بالنسبة للغناء، فقد أصدرت أغنية (مش قادرة اصدق عينيا) عام 2005، والتي حققت نجاح كبير، وأطلقت ألبومها الغنائي (واحدة تانية خالص) عام 2013.


شاهد أيضا:
شاهد| قمر تشعل الانستجرام بفستان أزرق مثير في أحدث جلسة تصوير.. صور

بعد تحدي كيكي| دينا الشربيني وياسمين رئيس مهددتان بالحبس والغرامة.. والسبب!

تعرف على حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية فيروز عن عمر يناهز 83 عامًا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى