آخر الأخبار

من القبر و«لوكيشن» التصوير.. رسائل حرص المشاهير توصيلها لأمهاتهم بـ«عيد الأم»

يحمل كل من المشاهير ذكرى له مع أمه، والتي يحرص النجوم على مشاركتها مع متابعيهم في مناسبة «عيد الأم»، الذي يوافق 21 مارس من كل عام كما أعرب آخرون عن مدى اشتياقهم لوالدتهم بعد الفراق، تقديراً لأمهاتهم وعرفاناً بجميلهم.

ويستعرض موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز رسائل المشاهير لأمهاتهم في عيد الأم:-

1- فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة نادرة لها وهي تقبل يد والدتها، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، ووجهت لها رسالة مؤثرة قالت فيها: «عيــد الأم.. ربنا يرحمك يا أمي ويغفرلك ويثبتك عند السؤال.. كل واحد يبوس إيد ورجل أمه اللي ربته وتعبت وسهرت عليه واللي ربنا حرمه من الأم في أمهات كتير ربنا حرمها من الإبن حوالينا عطفكم عليهم ثوابه كبير واوعى تنس أمك أو أبوك بالدعاء».

واستشهدت بحديث الرسول: ” إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له “.

عيد الأم
عيد الأم

2- لميس الحديدي

وجهت الإعلامية لميس الحديدي، رسالة لوالدتها عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: «أمي اعظم الأمهات . منها تعلمت القوه و العزم و الشجاعه، منها تعلمت الوطنيه، منها تعلمت القدره علي تحمل الالم و عبوره كي يتحول اللي أمل.. ربنا يخليكي ليا».

3- أحمد فلوكس

شارك الفنان أحمد فاروق فلوكس صورة له منذ طفولته مع والدته، وعلق عليها قائلاً: «إعرفوا قيمة الأم لأن الأم لن يقدر أحد يحل محلها مهما كانت درجة حبه ليك.. الله يرحمك يا امي».

عيد الأم
عيد الأم

4- رضوى الشربيني

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني صور لطفلتيها على ذراع والدتها، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: «هى مش بس امى…هى ام بناتى قبل ما تكون امى…الحنينه الجدعه القويه…اللى اتعلمت منها كتير…كل سنه و انت معانا يا حبيبتى…كل سنه و انت امى… و كل سنه و كل ام طيبه و بألف صحه و خير و سعاده».

عيد الأم
عيد الأم

5- يارا

أهدت الفنانة يارا والدتها أغنية «أمي» التي شاركت الغناء فيه مع عدد من نجوم الفن منهم تامر حسني وجنات، وعقبت على ذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة: «أمي ثم أمّي لحدّ آخر يوم في عمري حضني من أوّل حياتي وهمه همي
إللي كتّر خيرها داب خيرها في دمّي وعايش بيه.. بدّي عيّد أمّي وقلّها انتي سبب وجودي، بحبّك ماماتو .. والله يخليلي ياكي يا ربّ وتعجبك هالأغنيه اللي دايماً بغنّيها، لأنو بحبها كتير وكلماتها مؤثّره جداً وفوق الوصف، وان شاء لله في يوم عيد الأم الله يحفظ أمّهاتكم جميعاً ويرحم العظيمات منهنّ اللواتي غادرونا».

#أمي ثم أمّي لحدّ آخر يوم في عمري حضني من أوّل حياتي وهمه همي إللي كتّر خيرها داب خيرها في دمّي وعايش بيه ❤❤ بدّي عيّد أمّي وقلّها انتي سبب وجودي، بحبّك ماماتو ??والله يخليلي ياكي يا ربّ?? وتعجبك هالأغنيه اللي دايماً بغنّيها? لأنو بحبها كتير وكلماتها مؤثّره جداً وفوق الوصف??❤ وان شاء لله في يوم #عيد_الأم الله يحفظ أمّهاتكم جميعاً ويرحم العظيمات منهنّ اللواتي غادرونا ?????? ?? #يارا #يوم_الأم #HappyMothersDay to all the great ??super MOMS in the world, God Bless you, We ❤ you #Yara #MothersDay #March #SpringTime

A post shared by Yara (@yara) on

6- ميس حمدان

حرصت الفنانة ميس حمدان على معايدة والدتها من كواليس تصوير إحدى أعمالها الفنية الجديدة، وهي مرتدية الملابس الخاصة بالعمل الفني، ونشرت مقطع فيديو لها، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وهي تغني أغنية «أمي»، وأدت مقطوعة «أعملها تمثال»، وعلقت على ذلك قائلة: «بحبك يا مامي من لوكيشن التصوير.. كل عام والأمهات بخير».

7- عاصي الحلاني

أهدى الفنان اللبناني عاصي الحلاني لوالدته أغنيته «إنتي كل الل ليا»، ورافقها بمقطع فيديو فيه صور مجمعة له معها تكريماً لها، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليه قائلاً: «الجنة تحت أقدام الأمهات.. كل عيد ام وكل امهات الدنيا بالف خير».

8- مي كساب

قدمت الفنانة مي كساب لوالدتها الراحلة عن عالمنا أغنيتها «أمي»، وصاحبتها بصور مجمعة لها مع إبنتها فريدة، وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام: «كل سنه وكل أم طيبه والله يرحمك يا أمي.. يوميات حامل هرموناتها مش قابه عليها».

9- منة شلبي

كتبت الفنانة منة شلبي رسالة خاصة لوالدتها النجمة زيزي مصطفى، رافقتها بصور مجمعة لهما منذ طفولة منة وحتى شبابها معها، حيث قالت عبر حسابها بموقع إنستجرام: «كل سنة وأنا بتعلم منك يعني ايه أحب نفسي وأبقى فخورة بيها.. كل سنة وانتي أجدع ست في الدنيا».

10- عمرو دياب

أرسل الهضبة عمرو دياب رسالة صوتية لوالدته ولكل الأمهات بمناسبة عيد الأم، مصاحبة بصورة له منذ طفولته مع أمه، حيث قال: «كل سنة وكل أم طيبة وبخير وسعادة».

كل سنة وكل أم طيبة، و بخير و سعادة #عمرو_دياب

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

11- بوسي

قامت الفنانة بوسي بزيارة والدتها في قبرها، وشاركت متابعيها على إنستجرام حظة قرائتها للقرآن على روح أمها، وكتبت تعليق: «اول سنه في عيد الام وماما مش معي بس انا معاها اسألكم الفاتحه».

12- جمدي الميرغني

نشر نجم “مسرح مصر” حمدي الميرغني، عبر حسابه بإنستجرام، صور مجمعة له مع والدته من حفل زفافه على زميلته بالمسرح إسراء عبد الفتاح، وعلق عليها قائلاً: «لن أكتب لكي سطور من الكلمات المؤثره ولن أسرد عنكي مواقف وذكريات جميله..
ولن أصنع من نفسي شاعرآ لكي أمدحك.. كل ماسوف أفعله هو أن أرفع يدي الي الله بالدعاء لكي اللهم أحفظ أمي وبارك فيها وأرزقها الصحه والرضا اللهم أجعلني ولدآ صالح لها اللهم بقدر تقربها منك وبقدر طيبة قلبها أكتب لها طولة العمر في الدنيا وجنة الفردوس في الأخره اللهم لاتجعل للدموع طريقآ الي قلبها واجعل السعاده تلازمها ولا تفارقها اللهم اكتب لها كل خير وابعد عنها كل شر اللهم أمين».

لن أكتب لكي سطور من الكلمات المؤثره ولن أسرد عنكي مواقف وذكريات جميله ولن أصنع من نفسي شاعرآ لكي أمدحك كل ماسوف أفعله هو أن أرفع يدي الي الله بالدعاء لكي اللهم أحفظ أمي وبارك فيها وأرزقها الصحه والرضا اللهم أجعلني ولدآ صالح لها اللهم بقدر تقربها منك وبقدر طيبة قلبها أكتب لها طولة العمر في الدنيا وجنة الفردوس في الأخره اللهم لاتجعل للدموع طريقآ الي قلبها واجعل السعاده تلازمها ولا تفارقها اللهم اكتب لها كل خير وابعد عنها كل شر اللهم أمين

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on

13- إلهام شاهين

لم تنسى الفنانة إلهام شاهين تكريم أمها على مواقع التواصل الاجتماعي في عيد الأم، حيث نشرت صورة لها مع والدتها، وكتبت: «عِندما أتكلم عن ” أمي ” .. فأنا أتكلم عن عالم .. عن دنيا .. عن جنّة .. عن وطن كبير جدًا.. وعن حب لا يموت أبداً.. اللهم أرحم أمي».

14- وليد توفيق

عايد الفنان وليد توفيق أمه برسالة مؤثرة، من خلال مقطع فيديو يتضمن صور مجمعه له معها كتب عليه: «انتِ الحب لي ما بيتغير أمي كل عيد وجميع الأمهات بألف خير».

15- مي عز الدين

شاركت الفنانة مي عز الدين متابعيها على إنستجرام، صورة لها وهي تقبل يد والدتها، وعلقت قائلة: «كل عيد أم و إنتي طيبة و معايا يا سندي في الدنيا أنا منغيرك ولا حاجة».

عيد الأم
عيد الأم

شاهد أيضًا:

أمهات النجوم في أول ظهور لهم.. والدة السقا تخطف الأنظار وأم تامر حسني تفاجئ الجميع

«لحظات السعادة حية رغم العاصفة».. فنانون لا زالوا أصدقاء بعد الانفصال

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى