اخر الاخبارلايف

«لحظات السعادة حية رغم العاصفة».. فنانون لا زالوا أصدقاء بعد الانفصال

حرص عدد من ثنائيات نجوم الفن على عدم التفريط في علاقتهم ببعض، حتى بعض الانفصال، بل قرروا أن يحولوا علاقته الزوجية السابقة أو ارتباطهم السابق إلى صداقة بعد الاتفاق بين المنفصلين بدعوى الاحترام والتقدير والعشرة، خاصة إن كان يوجد بينهما أبناء.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز الفنانين الذين لا زالوا أصدقاء بعد الانفصال:-

إيناس عز الدين وأحمد قمر

 لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق
لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق

أعلنت الفنانة إيناس عز الدين، إحدى مواهب برنامج «آراب أيدول» في مواسمه السابقة، عن انفصالها عن زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، حيث قالت: «بعلن انفصالي عن زوجي احمد قمر بكل حب و ود واحترام وتقدير ممكن نكون اختلفنا كأزواج اننا نكمل مع بعض او النصيب وقف لحد كده بس هيفضل صديق عمري كله.. بتمنالك كل خير وكل سعادة ونجاح يا احمد يا انضف انسان عرفته في حياتي.. كله قسمة ونصيب.. معلومة دي مش كدبة ابريل ولا ده خبر هزار».

وتسائلت: «هو ليه الناس مش متقبلة فكرة اننا انفصلنا واحنا بنحترم بعض وبنحب بعض وشايلين لبعض الخير والتقدير واننا اختلفنا كزوجين؟».

واستطدرت إيناس، قائلة: «أكيد القرار ده ما اخدناهوش وليد اللحظة وقبل ما نعلنه اتناقشنا كتير وقررنا ننفصل بالمعروف واحنا شايلين وفاكرين لبعض كل حاجة حلوة.. مش لازم نذم في بعض ونغلط في بعض وكل واحد فينا يقول التاني كان مطلع عينه علشان الناس تتقبل فكرة انفصالنا.. احنا اختلفنا وصعب نكمل كزوجين بس مستحيل نبطل اننا نفضل في حياة بعض كأصدقاء لاننا طول عمرنا كنا اصدقاء حتى واحنا متجوزين والعشرة مش بتهون بالساهل ومش معنى اننا اختلفنا وانفصلنا كأزواج اننا نكره بعض ونغلط في بعض وما نشوفش بعض ونعادي بعض.. احنا هنفضل اهل غصب عن اي شيء وبنكن لبعض كل حب واحترام وتقدير».

ورد زوجها السابق الفنان أحمد قمر، على منشورها قائلاً: «ربنا يخليكي يا اعظم ست عرفتها في حياتي .. هنفضل اخوات و اصدقاء العمر كله.. ربنا يكتبلك النجاح و التوفيق في حياتك اللي جاية»، وعقبت إيناس على تعليقه قائلة: «أصدقاء العمر كله غصب عن اي حد».

رنا سماحة وأحمد مختار

 لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق
لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق

بعد فترة قصيرة من إعلان الفنانة الشابة رنا سماحة، خبر خطبتها على عازف الكمان أحمد مختار، فاجأت الجمهور بخبر فسخ خطبتهما، مكتفية بقول أن “كل شىء قسمة ونصيب”، ليرد عليها أحمد قائلًا: “ربنا يكرمك ويسعدك”، كما أكد الأخير من خلال حسابه عبر موقع فيسبوك، أنهما لا زالت تجمعهما علاقة صداقة.

كنده علوش وفارس الذهبي

 لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق
لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق

انفصلت الفنانة السورية كندة علوش، عن زوجها السابق الكاتب فارس الذهبي، ابن الروائي السوري المعروف خيري الذهبي، قبل فترة من ارتباطها بالفنان عمرو يوسف وجاء طلاقهما في سرية تامة وهدوء كامل، وتم الاتفاق بينهما في ذلك الوقت على الكتمان، حرصًا على العلاقات بين العائلتين، خاصة أن فارس يعد صديقًا مقربًا للعائلة، وعندما تم الكشف عن طلاقهما، أكد الطرفان أن علاقتهما مازالت تحمل كل الاحترام والتقدير.

بوسي ونور الشريف

 لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق
لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق

يعد الثنائي الشهير بوسي ونور الشريف من أبرز الفنانين الذين تحولت علاقتهم إلى صداقة، قبل وفاة الشريف خاصة وأن زوجته السابقة بوسي كانت تحرص على رعايته بشكل دائم في فترة مرضه، وهو الآخر كان يزورها باستمرار قبل تدهور حالته الصحية.

هيفاء وهبي وأبو هشيمة

لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق
لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق

الفنانة هيفا وهبي ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أكّدا على صداقتهما في البيان المشترك الذي أعلنا فيه طلاقهما، وجاء فيه أن كل منهما يحرص على احترام الآخر واستمرار الصداقة والعشرة التي جمعت بينهما، حتى أنّ هيفا كتبت تغريدة، عبر حسابها الشخضي بموقع تويتر، عقب الانفصال قائلة: “أحمد سيظل حبيبي وصديقي وبيننا عشرة عشر سنوات”، ونشرت النجمة اللبنانية وقتها صورة لها مع أبو هشيمة، وهما يضحكان سوياً كدليل على سعادتهما رغم الانفصال وعقبت عليها: “لحظات السعادة ما زالت حية حتى أثناء العاصفة”.

رانيا يوسف ومحمد مختار

لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق
لا زالوا أصدقاء بالرغم من الطلاق

الفنانة رانيا يوسف جمعتها علاقة صداقة بطليقها المنتج محمد مختار، بالرغم من المشاكل والقضايا التي جمعت بينهما، إلا أنّ علاقتهما تحولت إلى صداقة، خصوصاً وأن مختار وقف إلى جوارها في مشاكلها مع طليقها الذي سبقه، وحرص مختار على مساعدتها وحماية بناته من طليقها بعدما هدّد الفنانة وبناتها بالقتل.

شاهد أيضًا:

بـ«البطيخي والشفاف».. 5 إطلالات لنرمين الفقي أظهرتها كعشرينية

15 معلومة لا تعرفها عن صفاء أبو السعود.. حفل زفاف ابنتها الضخم وسبب اعتزالها الفن

«نورهان ونرمين الفقي».. نجمات من التسعينات لم تتخلى عن جمالهن

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى