آخر الأخبار

من بينهم رينارد ومارفيك.. أبرز 4 مدربين مرشحين لقيادة الفراعنة خلفًا لهيكتور كوبر

يخوض الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الأيام المقبلة رحلة البحث عن مدير فني جديد لمنتخب مصر الأول، يتولي المهمة خلال الفترة المقبلة بعد توجيه الشكر للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر عقب الخروج المخزي من مونديال روسيا.

وخلال المؤتمر الذي عقده هاني أبوريدة رئيس الاتحاد ظهر اليوم للرد على الكثير من المواضيع الشائكة التي صاحبت بعثة المنتخب الوطني في روسيا وكان لها دور كبير في خروج الفراعنة، أكد رئيس الجبلاية أن ملف المدير الفني الجديد يدرس حاليًا من جانب حازم إمام عضو المجلس، حيث يتم دراسة اكثر من سيرة ذاتية سوف يعلن عنها قبل اختيار المدرب الجديد.

ويمكن ان نرصد لكم أبرز 4 مدربين أجانب مطروحين على طاولة الاتحاد المصري لكرة القدم للتعاقد مع احدهم خلال الفترة المقبلة، كالتالي:

وحيد خاليلوزيتش:

بوسني الجنسية ويبلغ من العمر 66 عاما، وحق من قبل لقب دوري أبطال إفريقيا مع الرجاء المغربي، وبطل لكأس فرنسا في 2004 مع باريس سان جيرمان، وقاد الجزائر لدور الـ 16 فى مونديال 2014 وقدم أداء مشرف وخرج بصعوبة أمام ألمانيا فى الوقت الإضافى، وأخيرًا تأهل مع اليابان للمونديال الحالى ورحل قبل البطولة بشهرين ولم يتولى تدري أي فريق حتى الأن.

هيرفى رينارد:

فرنسي الجنسية، ويبلغ من العمر 49 عام ، ويعمل حاليًا مديرًا فنيًا للمنتخب المغرب الذى قدم أداء رائع فى روسيا رغم خروجع من الدور الأول، وسبق وان حقق لقبين لأمم إفريقيا أمم مع زامبيا 2012، ومع كوت ديفوار في 2015.

بيرت فان مارفيك:

هولندى الجنسية، ويبلغ من العمر 66 عام، وقاد السعودية لكأس العالم 2018 ورحل قبل المونديال ي ظروف غامضه، وسبق وان وصل مع المنتخب الهولندي لنهائى المونديال 2010 إلا انه خسر أمام أسبانيا بهدف نظيف، وتولى مارفيك تدريب المنتخب الاسترالي خلال نهائيات كأس العالم الحالي قبل أن يعلن بالأمس رحيله، عقب وداع الكانجارو الاسترالي للمونديال من الدور الأول.

جيسوالدو فيريرا:

برتغالي الجنسية، ويبلغ من العمر 72 عام ، وهو المدرب الحالي، لنادي السد القطرى، وحقق مع بورتو البرتغالي لقب الدورى البرتغالى ثلاث مرات متتالية مواسم 2007 و 2008 و 2009، كما حقق معه بطولة كأس البرتغال مرتين 2009 و 2010 وكذلك لقب السوبر البرتغالى موسم 2009، بينما حقق مع الزمالك ثنائية الدوري والكأس 2015.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. مجدي عبدالغني مديرا لنادي بيراميدز ومنصب جديد لهادي خشبة

أول تعليق من هاني أبو ريدة على أسباب حزن محمد صلاح في مونديال روسيا

محمد صلاح يتسبب في اشعال غضب الجماهير المصرية بسبب هذه الصور.. شاهد

اتحاد الكرة يكشف عن العقوبة المقرر فرضها على لاعيبة منتخب مصر والسبب ؟!

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى