آخر الأخبار

شاهد| وثيقة منتشرة بشأن تكاليف بعثة الفراعنة في روسيا.. واتحاد الكرة يرد.. صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، وثيقة توضح حجم التكاليف الخاصة بإقامة بعثة منتخب مصر في مدينة “جروزني” الشيشانية، فترة مشاركته في مونديال روسيا 2018، ما أثار موجة غضب واسعة في الشارع المصري.

حيث أشارت الوثيقة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن بعد عمل كشف حساب لكافة مصروفات بعثة الفراعنة في روسيا، وشهدت الوثيقة المتداولة مبالغ طائلة تم وضعها ضمن مصروفات المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، وكذلك مصروفات النشاط الفني.

وثيقة منتشرة بشأن تكاليف بعثة الفراعنة في روسيا
وثيقة منتشرة بشأن تكاليف بعثة الفراعنة في روسيا

ومن جانبه، خرج المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، للرد على تلك الوثيقة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن خزينة الدولة لم تتحمل مليمًا واحدًا من تكاليف بعثة الفراعنة في روسيا، وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قام بتحمل كل تلك التكاليف.

وتابع أبو ريدة، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عصر اليوم الأربعاء، مؤكدًا أن تكاليف إقامة بعثة الفراعنة تمت عن طريق إرسال فندق الإقامة كشف حساب إلى اتحاد الكرة والذي يقوم بدوره بإرسال الكشف للفيفا ليقوم الأخير بسداد التكاليف إلى الفندق بشكل مباشر.

وأكد أبو ريدة، أن تلك الطريقة يتم ثباتها من خلال الفيفا، مؤكدًا أن ما يتم ترويجه الفترة الماضية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض البرامج الرياضية ما هي إلا مهاتراتفقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى