آخر الأخبار

من بينهم صلاح ونيمار.. المرشحون الخمسة لتعويض رونالدو في ريال مدريد

راحت العديد من الصحف العالم العالمية عبر تقارير مختلفة، تتحدث عن فترة ما بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الموسم المقبل، وأقرب اللاعبين المرشحين لتعويض النجم الكبير الذي بات على مشارف الرحيل عن البيرنابيو خلال موسم الانتقالات الحالي.

وتشير كل الأنباء الواردة من اسبانيا وايطاليا، إلى اقتراب كريستيانو رونالدو من الرحيل نحو يوفينتوس، مقابل 100 مليون دولار، يحصل عليها ريال مدريد الذي كان قد خفض قيمة الشرط الجزائي في النجم البرتغالي من مليار دولار لـ 120 دولار، حيث من المقرر ان يحصل الدون على راتب سنوي 30 مليون دولار في السيدة العجوز.

وتناولت عدد من التقارير الصحفية الاسبانية أبرز اللاعبين المرشحين لتعويض كريستيانو رونالدو الموسم المقبل في ريال مدريد، وجاءت القائمة المكونة من 5 لاعبين على النحو التالي:

البرازيلي نيمار دا سيلفا

على الرغم من اصدار ريال مدريد بيانًا رسميًا نفت فيه التفاوض مع نيمار خلال الفترة الماضية، إلا أن النجم البرازيلي يعد الهدف الأول لإدارة الملكي لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل لتعويض رونالدو.

ويحاول مسئولو ريال مدريد استغلال رغبة نيمار في الرحيل عن الدوري الفرنسي الذي لم يقدم له الإضافة الفنية الموسم الماضي، خاصة وأن طلبه السابق للموافقة على الانضمام للفريق الملكي الفريق برحيل رونالد قد تحقق فعليًا.

نيمار
نيمار

البلجيكي ايدين هازارد

لطالما ارتبط اسم هازارد بالانضمام للفريق الملكي خلال الموسمين الماضيين، ولكن تمسك إدارة نادي تشيلسي الانجليزي بنجمها الأكبر وعدم الحاجة الملحة في الريال لخدمات النجم البلجيكي، كان يحول دون اتمام الصفقة.

ومع رحيل رونالدو بدأت إدارة ريال مدريد تعيد اهتمامها وبقوة بضم هازارد الذي تطور كثيرًا وبات أكثر نضجًا، خاصة في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه نجم البلوز رفقة المنتخب البلجيكي في كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، وقيادته للشياطين الحمر للوصول لقبل نهائي المونديال.

هازارد
هازارد

الفرنسي كيليان مبابي

وتنظر إدارة ريال مدريد إلى النجم الفرنسي كمشروع طويل الأمد يمكن الاستفادة منه على المستوى البعيد، خاصة وأن اللاعب ما زال في سن التاسعة عشر، ويقدم مستويات ولا أروع حاليًا مع ناديه باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي الذي وصل لقبل نهائي مونديال روسيا الجاري.

مبابي لن يكون بالهدف سهل المنال، خاصة في ظل ارتباطة بعقد طويل ممتد لأربع مواسم قادمة، مع البي اس جي الذي لن يفرط في اللاعب بأي شكل من الأشكال خاصة وأن النادي الباريسي يتمتع بقوة مادية هائلة لمالكه القطري ناصر الخليفي.

مبابي
مبابي

الإنجليزي هاري كين

وبات الدولي الانجليزي يصنف كأفضل المهاجمين الحاليين حول العالم، وأحد المرشحين بقوة للانضمام لكتيبة الملكي بداية من الموسم المقبل، في إطار الخطة التي تعدها ادارة الريال لبناء جيل جديد يكمل مسيرة الجيل الحالي الذي بدأ ينفرط عقده برحيل رونالدو.

وستحاول إدارة الريال الضغط على كين للتخلي عن انتمائه لتوتنهام الذي جدد تعاقده معه مؤخرًا، واغراء اللاعب بحصد الألقاب وتحقيق مجد شخصي لن يجده حال بقائه مع السبيرز.

هاري كين
هاري كين

المصري محمد صلاح

على الرغم من تجديد محمد صلاح عقده مؤخرًا ليفربول بعقد طويل الأمد وحتى 2023، في ضوء الخطة المستقبلية للريدز للحفاظ على نجوم الفريق من اجل تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة على الأقل، إلا ان إدارة ريال مدريد ما زال لديها بصيص من الأمل لخطف النجم المصري.

ولا يمكن لإدارة الفريق الملكي ان تتجاهل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وهدافه الموسم الماضي، وستحاول بشتى الطرق تخليصه من ليفربول الذي سيكون اشبه بـ (خلع الضرس).

محمد صلاح
محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى