آخر الأخبار

من نجيب ساويرس لدونالد ترامب «طظ فيك»

خرج رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس للرد على ما قاله الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الأربعاء، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعده داخل البيت الأبيض لإعلان تهديده لمن يخالف قرار اعترافه بأن القدس عاصمة لإسرائيل، فكان أول تعليق من نجيب ساويرس لدونالد ترامب «طظ فيك» .

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد خرج أمس الأربعاء، للإعلان بأنه يتوعد لكافة الدول التي ستقوم بالتصويت أمام الأمم المتحدة، اليوم الخميس، بشأن اعتراف أمريكا الأخير بأن القدس عاصمة لدولة الاحتلال الصهيوني.

وأشار دونالد ترامب، امس الأربعاء، خلال مؤتمره الصحفي، بأنه سيراقب عن كثب، كافة المصوتين، وهدد المعارضين لقراره بأنه سيقوم بقطع المساعدات المالية عنهم، فقال:” تلك الدول التي ستصوت ضد القرار الأمريكي غدًا، تأخذ مئات الملايين من الدولارات وربما المليارات من الدولارات ثم يصوتون ضدنا “.

وعلق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات الصغيرة، “تويتر”: فقال: ” ترامب يهدد بقطع المساعدات المالية عن الدول التي تعارض الولايات المتحدة في تصويت الأمم المتحدة بشأن القدس !”.

وأضاف ساويرس، عبر حسابه الشخصي: ” ياعم قلنالك طظ فيك وفي مساعداتك، أنت دخلت في حتة غلط ولا في مصلحة أي يهودي عنده ضمير ولا مسيحي ولا مسلم.. القدس للجميع “.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خرج في قرار مفاجئ، للإعلان عن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، بإعتبار أن القدس هي عاصمة دولة الاحتلال الإسرائيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى