فن و مشاهير

“بيمثلوا نص نص”.. تصريح صادم من الفنانة سلوي محمد عن منى زكي

 

أشادت الفنانة سلوي محمد بأداء مني زكي في مسلسل تحت الوصاية وكتبت سلوي محمد علي صفحتها الشخصية علي الفيس بوك :’عجبانى منى زكي اوى مش موجودة تقريبا على السوشيال ميديا ، ولا علقت على اللى تنبأوا باحداث غلط ، ولا قالت كلمة “.

 

وأضافت سلوي محمد :” ومع النجاح الساحق مش بتكتب ولا بتعلق ، ده فيه ناس بتتكلم عن انجازاتها العظيمة وهما عاملين دور مش عظيم وتمثيل نص نص ، منى بقى سايبة شغلها يدافع ويتكلم عنها ”

وهذه لم تكن الإشادة الاولي التي تلقتها الفنانة مني زكي عن دروها في تحت الوصاية فقد تلقت اشادات أخري من المطربة أصالة ومن اميرة طعيمة ومن المنتج محمد العدل .

تدور أحدث الحلقة ١٢ التي من المقرر عرضها اليوم حول مصير الفنانة مني زكي فيما يخص دفاعها عن نفسها حينما قام احد الصيادين بالاعتداء عليها، وتشهد الحلقة الإجابة علي السؤال :” هل سيتم سجن مني زكي أم سيتم الافراج عنها بسبب أنها كانت تدافع عن نفسها”.

 

وشهدت الحلقة ١١ التي تمت اذاعتها بالأمس تفاصيل تعرض مني زكي للاعتداء الجنسي من أحد الصيادين علي المركب وقد ساومها وابتزها هذا الصياد أنه يحصل علي المركب مقابل أن لا يبلغ الشرطة علي الذي حدث وأنها قامت بطعنه عدة طعنات في البطن أثناء الدفاع عن نفسها.

مسلسل تحت الوصاية تدور أحداثه عه حنان التي تقوم بشخصيتها الفنانة مني زكي وهي السيدة التي هربت من أهل زوجها بعد وفاته خوفا من فرض الوصاية عليها وعلي أولادها.

 

ولجأت الفنانة مني زكي الي سرقة مركب زوجها والعمل عليها حتي تستطيع الصرف غلي أولادها ياسين وفرح بعيدا عن أهل زوجها الذين يريدون السيطرة عليها وعلي مركب زوجها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى