فن و مشاهير

صورة حورية فرغلي تشعل مواقع التواصل.. ورسالة غامضة تثير الجدل

شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها ومتابعيها، أحدث ظهور لها، وأثارت جدلًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الإجتماعى بسبب التعليق الذي اصطحبته مع صورتها.

حورية فرغلي تثير الجدل بتعليقها

نشرت حورية صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، وظهرت مرتدية فستان باللون الأبيض وسط أجواء الربيع، حيث علقت قائلة: «انا مش هقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي دمر حياتي».

تفاعل الجمهور مع منشور حورية فرغلي

وتفاعل الجمهور مع حورية فرغلي بالتعليقات الإيجابية، ومنهم من قلق عليها بسبب تعليقها، والبعض تمنى لها التوفيق وان تنال السعادة في حياتها وراحة البال، وجاءت التعليقات كالتالي: «بيبتي انتي قمر في كل حالاتك، انتى ليه شايفاها مدمره اكيد انتي في خير متعرفيش ربنا شال عنك ايه»، «قولي الحمدلله وما اخذ الله منك إلا ليعطيك اجمل واكثر مما اخذ كوني حسنة الظن بالله اكتر«.

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

مقالات أخرى قد تهمك

مفاجأة صادمة بشأن صور شيرين بملابس شفافة

بالتاتو.. مي عز الدين تسحر الجميع بجمالها في أحدث ظهور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى