آخر الأخبار

اتحاد الكرة يكشف عن ملعب مواجهة الأهلي أمام وفاق سطيف.. وموقف الجماهير من الحضور

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، عن الملعب اذي سيستضيف مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره وفاق سطيف، في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا يوم الثاني من اكتوبر المقبل، حيث تأهل المارد الأحمر على حساب هورويا كوناكري الغيني، بينما صعد الفريق الجزائري بعدما اطاح بالوداد المغربي حامل اللقب من ربع النهائي.

وقال سويلم في تصريحات صحفية ان مباراة الأهلي ووفاق سطيف ستقام على ملعب السلام الدولي في القاهرة، بحضور 10 ألاف كما كان الوضع في مباراة هورويا كوناكري الأخيرة.

وأتم أنه من المقرر أن يكون هناك اجتماع مع القيادات الأمنية يوم الأحد المقبل، سيتم فيه تحديد العدد النهائي للدماهير، وكذلك الترتيبات النهائية الخاصة بالمواجهة.

يذكر ان مواجهة الإياب بين الفريقين ستقام على ملعب “5 مايو” في الجزائر يوم الثاني والعشرين من شهر اكتوبر المقبل.

وستقام المباراة في أجواء مشحونة، في أعقاب الهجوم الشرس الذي شنته جماهير النادي الأهلي على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني، الأمر الذي دفع المسئول السعودي للانسحاب من الاستثمار في مصر ونادي بيراميدز، وتبعه في ذلك شركتي “سبورتا للملابس الرياضية” و “صلة” السعوديتين اللتان قامتا بفسخ عقود الرعاية المبرمة بين كل منهما وبين القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

بعد الخسارة برباعية.. قائد النجمة: «نحمد الله ان النتيجة خرجت باربعة اهداف فقط.. ولا أحد يتمنى مواجهة الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى