آخر الأخبار

مواعيد مباريات المحترفين المصريين اليوم الخميس.. والقنوات الناقلة لها

نستعرض معكم مواعيد مباريات المحترفين المصريين اليوم الخميس ، تلك المباريات التي تقام ضمن منافسات الدوريات العربية والعالمية، حيث يخوض 4 محترفين مصريين مبارياتهم مع فرقهم اليوم.

الدوري السعودي :

تقام مباراة نارية بين أهلي جدة، المحترف ضمن صفوفه “مؤمن زكريا”، والفيصلي السعودي، والمحترف ضمن صفوفه “صالح جمعة”، في تمام السابعة والثلث مساءًا، وتنقلها قناة “إم بي سي الرياضية 2”.

كما تقام مباراة بين الهلال السعودي والنصر، في السابعة والثلث أيضًا، وتنقلها قناة “إم بي سي الرياضية 1”.

الدوري الإماراتي :

يخوض المحترف المصري المتألق، حسين الشحات، مباراة هامة رفقة فريقه العين الإماراتي أمام فريق الإمارات الإماراتي، في تمام السادسة مساءًا، وتنقلها قناة “أبو ظبي الرياضية 3”.

كأس اليونان :

يشارك المحترف المصري عمرو وردة، مع فريقه أتروميتوش، أمام فريق باوك سالونيك، في مباراة كأس اليونان، وتقام المباراة في تمام السابعة النصف مساءًا.

الدوري المصري :

كما ويخوض النادي الأهلي مباراته المؤجلة أمام المقاولون العرب، في تمام السابعة مساءًا، وتنقلها قنوات “أون سبورت” و”دي إم سي سبورت”.

كأس ملك إسبانيا :

على الجانب الآخر، تقام مواجهة نارية بين فالنسيا وبرشلونة، في بطولة كأس الملك، وتقام في العاشرة والنصف مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3.

شاهد أيضا:

البدري يعوض غيابات الفريق بهذا الثلاثي في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

مواعيد مباريات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز

محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة من رابطة الدوري الإنجليزي.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى