آخر الأخبار

موت «أديل» وتعاطي أصالة المخدرات.. 5 شائعات طالت النجوم إحتفالا بـ«كذبة أبريل»

إحتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمناسبة «كذبة أبريل» لعام 2018، بطريقة مختلفة حيث أطلقوا شائعات عن بعض نجوم الفن، سواء بالانفصال عن نصفهم الآخر أو بالوفاة وغيره، حتى خرج هؤلاء الفنانين عن صمتهم ليوضحون حقيقة هذه الكذبات، وعبر البعض منهم عن غضبه باستخدام حياته الشخصية في احتفال كذب أبريل.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز الشائعات التي طالت النجوم احتفالاً بـ«كذبة أبريل»:-

1- انفصال شيماء سيف عن خطيبها

كذبة أبريل
كذبة أبريل

أشاعت صفحة على موقع فيسبوك باسم الفنانة شيماء سيف خبر فسخ خطبتها على المنتج محمد كارتر، إلا أنها خرجت عن صمتها.

وكشفت حقيقة ذلك، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، قائلة :«طيب الكلام ده هبل ومش حقيقى وربنا يخلينا لبعض ودى زفت بيدج متخلفة والى بيكتب كده متخلف فياريت ريبورت عشان كده وسعت منهم وحتى لو عاملين كده من باب الهزار وكدبة أبريل فده هزار سمج وسخيف»، وطلبت شيماء سيف من متابعيها على حسابها التبليغ عن الصفحة المسيئة، حتى لا تنشر هذه الأخبار عنها مرة أخرى خاصة وأن البعض تداول الخبر ظناً إنه صحيح، لأن الحساب يحمل اسمها.

2- فسخ خطبة هند عبد الحليم

كذبة أبريل
كذبة أبريل

ظن الجمهور أن الفنانة الشابة هند عبد الحليم والممثل الشاب باهر النويهي، فسخوا خطبتهما بعدما فاجأوا الجميع بحذف صورهما مع بعضهما من خلال «السوشيال ميديا»، وخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وتسائل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: «هو باهر النويهي و هند عبدالحليم سابوا بعض ؟»،واعتبر آخرون أن هذا النبأ ما هو إلا «كذبة أبريل»، إلا أن الثنائي لم يخرجا بتصريح تأكيد أو نفي على انفصالهما.

3- وفاة حياة الفهد

كذبة أبريل
كذبة أبريل

صُدم جمهور الفنانة الكويتية الكبيرة “حياة الفهد”، بخبر وفاتها الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن الممثلة الكويتية شيماء علي، نفت ذلك عبر حسابها بتطبيق”سناب شات”، مشيرة إلى أنها تواصلت مع أسرة الفنانة، الذين أكدوا سلامة صحتها، وأن الأخبار المتداولة عن وفاتها ليس لها أساس من الصحة.

4- تعاطي أصالة المخدرات

كذبة أبريل
كذبة أبريل

تداول بعض النشطاء على «السوشيال ميديا» أخبار عن تعاطي الفنانة أصالة وإدمانها للمخدرات وإقلاعها عنه وأنها أخبرت صديقتها المطربة أنغام بذلك، الأمر الذي جعل الأخيرة تخرج بتصريح يهاجم جميع من تداولوا تلك الشائعة عنها وتأكيدها إياها بدون دليل.

وغردت أنغام، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: «أقر أن ما ورد بهذا المقال عاري تماما من الصحة وأن صديقتي الغالية أصالة لم تخبرني بشيء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلا.. سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد محررة المقال ورئيس التحرير ورئيس مجلس إدارة المجلة في حال عدم تكذيب الخبر الكاذب الذي زج باسمي فيه لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة»، وبالفعل كذبت المجلة الخبر وأكد فريق العمل أن الأمر كان مجرد كذبة أبريل وأن أنغام وقعت ضحية لمزاحهم

5- وفاة أديل

كذبة أبريل
كذبة أبريل

أثار خبر موت المطربة العالمية أديل، البالغة من العمر 29 عاما، إثر أزمة قلبية.ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ساعات تبين أن الخبر مجرد “كذبة أبريل”،

شاهد أيضًا:

9 فنانين تعرضوا للسحر الأسود.. أغربهم «عمل هيفاء وهبي»

منهن «نانسي وشيرين».. فنانات لم يخجلن من لقب «أم البنات»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى