اخر الاخبارلايف

9 فنانين تعرضوا للسحر الأسود.. أغربهم «عمل هيفاء وهبي»

غالباً ما يتعرض عدد من نجوم الفن لمكائد وتدابير من قبل أعداء نجاحهم الهدف منها القضاء على مستقبلهم الفني، والتي ترتكتب بمختلف الطرق، وأبرزها بالسحر والدجل والأعمال، حيث صرح البعض من هؤلاء الفنانين عن وقوعهم في فخ المس الشيطاني والأعمال السحرية، التي تقضي عليهم فنياً ونفسياً وعقلياً، إلا أنهم تمكنوا من فكه والخلاص منه عقب مواجهتهم لعدة صعوبات بسبب تلك الأعمال في حياتهم الفنية والشخصية.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز الفنانين الذي تعرضوا للسحر الأسود:-

1- حورية فرغلي

عبرت الفنانة حورية فرغلي عن معاناتها بعد تعرضها للسحر، وقالت خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها “أنا وأنا”، الذي يعرض على شاشة قناة “ON E”، أنها اكتشفت وجود عمل» لها مضمونه «أن تصبح مريضة طريحة الفراش وألا تتزوج أو تنجب أو ترزق»، وصرحت بأنها تخلصت منه، مشيرة إلى أن كل ما كتب في السحر تحقق بالفعل فهي مرضت لمدة عامين وكانت لا تقدر على الحركة ولم تنجب بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها بإزالة الرحم، بعد إصابتها بورم، وأضافت حورية أنها لا تريد أن تعرف هوية مدبر هذا العمل لها، قائلة: «منه لله».

2- نجلاء بدر

صرحت الفنانة «نجلاء بدر» بأنها تعرضت للسحر، حيث قالت أن هناك شاب تقدم لخطبتها وهي إبنة الـ15 عام، وأكملت: «بعد إتمام مراسم الخطوبة بأيام اكتشفت إنه عملي سحر».

وتابعت نجلاء بدر خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة» المذاع على فضائية «القاهرة والناس»: «لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحري معي لمدة 15 عامًا، وكنت أرى كوابيس في أحلامي.. توجهت لدار الإفتاء، ورويت ما يحدث معي أثناء نومي، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة البقرة لمدة 7 أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسي».

3- شهيرة

كشفت الفنانة شهيرة أن اعتزالها الفن كان بسبب سحر تعرضت له، قائلة: «أنا غرقانة في الحسد»، وأضافت أنه بعد عودتها من الاعتزال خلال لقائها في برنامج “فحص شامل” مع الإعلامية راغدة شلهوب، أن إحدى زميلاتها بالوسط قامت بعمل سحر لها حتى تكره عملها ولا تهتم بمظهرها وأناقتها بالرغم من قلة عدد أعمالها الفنية التي تقدمها بسبب انشغالها بتربية أبنائها.

4- سعد الصغير

أوضح الفنان سعد الصغير خلال لقاء جمع سعد مع الإعلامية سالي عبد السلام، في برنامج «المتوحشة»، والمذاع على قناة «النهار» أنه سافر ما يعادل الـ 18 مرة إلى المغرب من أجل التخلص من سحر وقع تحت تأثيره بفعل من الراقصة شمس، التي تزوج منها عرفيا، و في مايو 2016، قال: «شمس عملت ليا عمل وأنا فكيته في المغرب، وأمي هي اللي اكتشفت إن فيه حد ساحرلي، والراجل اللي فك العمل قالي إني كنت شارب حاجة مش كويسة من بتاعة شمس، أنا مكنتش بطيق ريحة الستات خالص ماعدا شمس اللي كانت بالنسبة ليا حورية من حوريات الجنة».

5- سوزان نجم الدين

وقعت الفنانة سوزان نجم الدين تحت تأثير السحر والأعمال، حيث صرحت في عام 2016، خلال لقائها ببرنامج «الستات مبيعرفوش يكدبوا» بأن زميلة لها في الوسط الفني مارست السحر ضدها لتدمير مسيرتها الفنية تمامًا لأكثر من عام. ولم تتخلص سوزان من هذه اللعنة إلا عندما لجأت إلى أحد الشيوخ الذي فكّ لها السحر فعادت إلى حياتها الطبيعية وتألقها الفني، وتحدثت عن الأمر قائلة: «أنا مؤمنة بالسحر وبتأثيره السلبي على الناس، فهو مذكور بالقرآن الكريم، وقد أمرنا الله بأن نتحصن منه ومن فاعليه بالوضوء وقراءة القرآن والصلاة وفعل الخير ولا خوف منه بعد ذلك».

6- هيفاء وهبي

تعرضوا للسحر الأسود
تعرضوا للسحر الأسود

إتهمت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي الفنانة رولا سعد، بأنها تستعين بعرّاف تونسي من أجل «وقف حال» مسيرتها الفنية، كما كشفت أن رولا فعلت ذلك من قبل لخطف خطيبها السابق منها، وعندما فشلت في خطفه منها طالبته بعرقلة مسيرتها الفنية لأخذ مكانتها في الإغراء، وفق إحدى تصريحات هيفا الصحفية، وكشفت إحدى الصحف التونسية عن اسم العراف الذي تتواصل معه رولا، والذي يدعى حسن الشارني، حيث اعترف بوجود علاقة تجمعه مع رولا سعد.

7- فيفي عبده

تعرضوا للسحر الأسود
تعرضوا للسحر الأسود

اعترفت الفنانة فيفي عبده في أكثر من لقاء لها بأنها تؤمن بمسألة الأعمال والسحر، وكشفت عن تعرضها لذلك، قائلة: «في يوم كنت أرقص على المسرح، وفجأة توقفت ولم أستطع استكمال فقرتي الاستعراضية، وعندما ذهبت للأطباء أخبروني أنني لا أعاني من شيء، لكني اكتشفت أن راقصة ما سحرت لي من أجل أن تحتل مكانتي الفنية».

8- مديحة كامل

 

 

تعرضوا للسحر الأسود
تعرضوا للسحر الأسود

 

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أحد الأصدقاء المقربون للفنانة مديحة كامل، في لقاء مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “فحص كامل”، أنها وقغعت في فخ الأعمال من قبل إحدى زميلتها، وظلت تنزف دم لمدة 10 سنوات، وذهبت لعشرات الأطباء ولم تجد علاج، موضحا أنها عانت من السحر الأسود.

9- رانيا يوسف

حكت الفنانة رانيا يوسف عن تجربتها مع السحر، وقالت، خلال لقائها ببرنامج «انا وأنا»، أن إحدى الفنانات بالتسبب في طلاقها من زوجها السابق المنتج محمد مختار عن طريق أحد أعمال السحر، مؤكدة: «ممكن أبقى غلطانة أو ظلمتها لكن في عمل فعلا حصل وهو ورا طلاقي من زوجي».

شاهد أيضًا:

منهن «نانسي وشيرين».. فنانات لم يخجلن من لقب «أم البنات»

صور للإعلاميين قبل الشهرة.. إحداهن اختفت ملامحها تمامًا ومذيع شهير لن تعرفه

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى