آخر الأخبار

الفيفا يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح قبل انطلاق المونديال

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر حسابه الرسمي لكأس العالم 2018، على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، على توجيه رسالة مساندة ودعم للنجم المصري محمد صلاح، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن محمد صلاح كان قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

ودون الحساب الرسمي للفيفا باللغة الروسية على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “محمد صلاح في كل مكان: في شوارع نيويورك ، في حانات ليفربول ، في أسواق القاهرة …”.

وأضاف: “بالشفاء العاجل يا محمد صلاح، ننتظرك في كأس العالم، بروسيا، أيها النجم”.

وتابع في تغريدة اخرى قال فيها أن مشاركة محمد صلاح مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018، وأن فترة علاجه من الإصابة لن تزيد عن 3 أسابيع، وذلك نقلا عن بيان الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان المعد البدني لنادي ليفربول قد أكد أن فترة علاج محمد صلاح ستتراوح مابين 3 أسابيع لأربعة مما يعني غيابه على الأقل عن مواجهة الأورجواي الأولى للفراعنة في المونديال، حيث تنتهي فترة الثلاثة أسابيع يوم 17 من يونيو المقبل أي بعد يومين من مباراة الأورجواي المقرر إقامتها يوم الـ 15، وإذا استمر العلاج لمدة 4 اسابيع، فذلك قد يعني غيابه حتى مواجهة السعودية الأخيرة للفراعنة في دور المجموعات.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من وزير الشباب والرياضة على تجاوزات مرتضى منصور.. فيديو

مفاجأة.. محمد صلاح يخطط للرحيل عن ليفربول الموسم المقبل

الأهلي يعلن عقد الرعاية الجديد بـ «نصف مليار جنيه»

خالد بيومي منتقدًا الجبلاية بسبب محمد صلاح: «كفاية هرتلة».. صورة

توتنهام: «ميدو البديل المناسب لمحمد صلاح في كأس العالم».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى