آخر الأخبار

عرض مغري بقيمة 70 ألف دولار يُقرب حسام البدري من الرحيل عن الأهلي

وصل أمس السبت، عرض رسمي للمدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، من إحدى فرق القمة بالدوري الإماراتي، لتولي قيادة تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، وقدم النادي الإماراتي عرض مغري قيمته 70 ألف دولار بشكل شهري.

الجدير بالذكر، أن حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، تلقى عروضًا الفترة الأخيرة من عدة أندية يأتي أبرزها، الوداد المغربي، والترجي التونسي، واتحاد جدة السعودي، بجانب وجود تكهنات باقتراب تولية قيادة المنتخب المصري عقب رحيل هيكتور كوبر.

بينما يدرس مسؤولو النادي الأهلي، زيادة قيمة عقد حسام البدري مع الفريق الأهلاوي، خلال الفترة المقبلة، لتجديد عقده لموسم أو موسمين مقبلين، خاصة وأن عقده ينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

ويرغب مسؤولو النادي الأهلي، إنهاء الجدال المستمر حول رحيل المدرب الأهلاوي، حسام البدري، وعدد من اللاعبين أبرزهم أحمد فتحي، وعبد الله السعيد، قبل انتهاء الموسم الجاري، خاصة مع ازدياد حدة الشائعات باقتراب رحيله عن الفريق الأول.

على الجانب الآخر، سيعقد رئيس النادي الاهلي، محمود الخطيب، جلسة خاصة مع حسام البدري وأحمد فتحي وعبد الله السعيد، خلال الأسبوع الجاري، للاستقرار على تجديد عقودهم مع النادي الأهلي، خاصة وأن الفريق الأول أمامه مهمة رسمية في مارس المقبل، مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوريات العربية والعالمية والقنوات الناقلة لها

النادي الاهلي يرد على عرض شراء مؤمن زكريا بشكل نهائي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى