آخر الأخبار

مورينيو يصدم جماهير مانشيستر يونايتد في ما تبقى من الموسم

خرج المدير الفني للشياطين الحمر، البرتغالي جوزيه مورينيو يصدم جماهير مانشيستر يونايتد، بتصريح غريب وغير معتاد على شخصية “سبيشال وان” قبل مواجهة هيدرسفيلد.

ويواجه مانشيستر يونايتد نظيره تاون هيدرسفيلد في الخامسة من مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اعترف مورينيو في المؤتمر الخاص بالمباراة بانتهاء آمال فريقه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، واقتصار طموحه على الحفاظ على المركز الثاني في جدول الترتيب قائلًا: “نحتاج لإنهاء الموسم في المركز الثاني، تواجدنا في هذا المركز طوال الموسم باستثناء أسابيع قليلة في بداية المشوار، كنا خلالها في الصدارة”.

وتابع: “أشعر بمدى اللعمل الرائع لمانشيستر سيتي، وعدم السماح لأي منافس بمجرد الاقتراب منهم، وجعل المنافسة مفتوحة على المراكز من الثاني إلى السادس، لكن واقعيًا المنافسة انتهت على المركز الأول”.

وأوضح: “نحن أفضل من الموسم الماضي على جميع الأصعدة، نحن أفضل في النقاط، الترتيب في جدول الدوري، الأهداف التي سجلناها والأهداف التي استقبلناها، لذلك نسعى للاستمرار في هذه الوضعية”.

يذكر أن مانشيستر يونايتد يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يتصدر مانشستر سيتي جدول، وبفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 50 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على تشيلسي صاحب المركز الرابع.

شاهد أيضًا..

تحذير أخير من إيهاب جلال للاعبي الزمالك قبل مواجهة طنطا

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة حول علاقته بمجلس إدارة الأهلي

ودية نجوم الدوري السعودي تعيد اكتشاف نجم الأهلي وتوفر 20 مليون جنيه

أول تعليق من يورجن كلوب على غيرة ماني من محمد صلاح

تعرف على مروان حشمت المنضم حديثًا لديبورتيفو ألافيس الإسباني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى